قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

تواصل إدارة نادي ريال مدريد سياستها بالتوقيع مع المواهب الشابة، وذلك سعيا منها للظفر بخدماتها قبل أن تنفجر وتتحول أسعارها إلى مبالغ باهظة.

فبعد نجاحها في حسم صفقة اللاعب الشاب ماركو أسنسيو مهاجم مايوركا مقابل حوالي 4 ملايين يورو، ومن ثم تعاقدها مع الموهوب النرويجي الصاعد مارتن أوديغارد اللاعب السابق لنادي شترومسغودسيت الترويجي، إلى جانب التعاقد مع النجم البرازيلي الشاب لوكاس سيلفا لاعب كروزيرو البرازيلي، تبدو إدارة النادي الملكي قريبة جدا من حسم عدة صفقات أخرى مع مواهب شابة.

وذكرت صحيفة "ديفينسا سينترال" الإسبانية نقلاً عن صحيفة "بيلد" الالمانية ان نادي ريال مدريد يراقب عن كثب اللاعب الغاني بابا رحمن الظهير الايسر لنادي أوغسبورغ الألماني والذي يبلغ من العمر 20 عاما ويقدم مستويات مبهرة مع فريقه الالماني ومع منتخب بلاده. &&

ووفقا للمصادر فإن إدارة النادي الملكي باتت قريبة جدا من بيع الكرواتي فابيو كوينتراو في ظل عدم اعتماد المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي على خدماته واعتماده على البرازيلي مارسيلو.

وتشير التقارير إلى أن إدارة النادي الملكي تراقب عن كثب وضع اللاعب الغاني الشاب، وترغب بضمه في أسرع وقت ممكن، قبل أن يتم خطفه من بعض الأندية الأخرى مثل مانشستر سيتي وتشلسي وشالكة ودورتموند واتلتيكو مدريد، والتي تسعى هي الأخرى لضمه.

ونقلت الصحيفة المقربة من النادي الملكي تصريحات وكيل اللاعب الغاني حول اهتمام ريال مدريد بموكله، وقال: انه لشرف كبير ان يرتبط اسم بابا رحمن بريال مدريد، نحن فخورين بذلك وسنرى ما سيحدث في الصيف ، لا يوجد اي مفاوضات حاليا".

جدير بالذكر أن تقارير اسبانية كانت قد ربطت النادي الملكي بالتعاقد مع لاعبين شباب آخرين أبرزهم، باتالا أوغوستو حارس فريق الشباب بنادي ريفر بليت الأرجنتيني، وحارس مرمى فريق تينيريفي كارلوس هيرنانديز تروخيو آباد، بالإضافة الى الفرنسي ديفيس إيباسي حارس مرمى فريق الشباب بنادي سلامانكا الإسباني، واللاعب المغربي الأصل، الإيطالي الجنسية، هشام مستور مهاجم وصانع ألعاب فريق الشباب بنادي ميلان الايطالي.