&شكلت هزيمة ريال مدريد الإسباني على ملعبه ووسط جماهيره أمام شالكه الألماني برباعية في مباراة الإياب من دور الـ16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا صدمة كبيرة لعشاق الفريق الملكي.

وذكرت صحيفة أس الإسبانية أن النادي الألماني وضع حامل لقب البطولة الأوروبية في مأزق كبير حيث كان يحتاج لتسجيل هدف واحد من أجل الإطاحة بالعملاق الملكي خارج المسابقة.
&
وأضافت الصحيفة الإسبانية أن رباعية شالكه في شباك ريال مدريد أعادت إلى الأذهان فوز مواطنه بايرن ميونيخ في سانتياغو برنابيو برباعية أيضاً في عام 2000 أي قبل 15 عاماً تقريباً.
&
وأشارت إلى أن هزيمة ريال مدريد على أرضه هي الأولى في دوري الأبطال بعد سلسلة طويلة من الانتصارات وعدم الخسارة في البرنابيو منذ السقوط أمام الغريم التقليدي برشلونة بهدفين نظيفين في ذهاب نصف نهائي نسخة 2011 عندما كان البرتغالي جوزيه مورينيو مدرباً للفريق الملكي.
&
ولفتت إلى أن ريال مدريد قد تلقى هزيمة بالثلاثة على ملعبه في دوري أبطال أوروبا كانت ضد ميلان الإيطالي في الـ21 من أكتوبر من عام 2009.
&
وأوضحت أن الفريق الملكي تلقى رباعية على ملعبه سانتياغو برنابيو في الموسم الماضي لكن ضمن منافسات الدوري الإسباني عندما سقط أمام غريمه التقليدي برشلونة في كلاسيكو الأرض.
&
وينافس ريال مدريد في الموسم الحالي على بطولتي الليغا ودوري الأبطال حيث يتواجد في المركز الثاني في الدوري الإسباني بينما وصل إلى دور الثمانية من البطولة الأوروبية فيما ودع كأس الملك من دور الـ16 على يد جاره أتلتيكو.
&
&