قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

&تناقلت وسائل الإعلام الإنكليزية ورواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة لنجم ليفربول الشاب رحيم سترلينغ وهو يدخن الشيشة في ليلة قضاها مع زملائه بالتزامن مع رفضه العرض المقدم من ناديه لتجديد عقده مع الريدز بأجر أسبوعي 100 ألف جنيه استرليني.

وعلى رغم أن الخبراء يحذرون من أن جلسة الشيشة الواحدة تعادل تدخين ما يصل إلى 200 سيجارة، إلا أنه تم تصوير الانكليزي الدولي (20 عاماً) وهو يقوم بتدخين الشيشة بشكل مكثف في إحدى الحفلات الليلة التي حضرها مع زملائه في النادي وذلك بحسب ما ذكرت صحيفة "صنداي ميرور" البريطانية.
&
وظهر على الصورة رسالة "أنهيتُ واحدة وبقيت ثلاثة"، ما يوضح بأنه وأصدقائه قد أعدوا المزيد من الشيشة، التي ظهرت على وسائل الإعلام الاجتماعية وأثارت ردود فعل عنيفة ضد الجناح الشاب الذي تجاهل وضعيته كلاعب محترف .
&
وذكرت الصحيفة أن توقيت نشر الصورة جاء صدمة لزملائه من الشباب وأولياء أمورهم الذين يشجعون الجناح الذي سجل 6 أهداف في 29 مشاركة مع ليفربول هذا الموسم في الدوري الانكليزي الممتاز.
&
وسبق للموقع الالكتروني الرسمي لمؤسسة القلب البريطانية أن حذر أن الشيشة "مثل السجائر تحتوي على النيكوتين وقطران وأول أوكسيد الكربون والمعادن الثقيلة مثل الزرنيخ والرصاص، وأن مستوياتها أعلى أربع أو خمس مرات من السجائر العادية ، &ونتيجة لذلك فإن مدخني الشيشة معرضون للخطر لنفس أنواع الأمراض كما مدخني السجائر مثل أمراض القلب والسرطان والجهاز التنفسي".
&
ورفض سترلينغ وزملائه التعليق حول الصورة، في الوقت الذي يستعدون فيه لخوض مباراة على أرضهم أمام نادي نيوكاسل في أنفيلد مساء اليوم الاثنين ضمن منافسات الدوري الممتاز.
&
ويبدو أن الريدز، الذي لم يتخذ أي إجراءات تأديبية بحق اللاعب، والذي هو الآخر رفض التعليق عن تصرفات سترلينغ عندما طرحت الصحيفة أسئلتها على مسؤولي النادي.
&
هذا وتُعد هذه الحادثة هي أحدث التصرفات المثرة للجدل للاعب الشاب خارج الميدان ، بعدما شوهد في اكتوبر الماضي في ملهى ليلي في لندن حتى الساعة الثالثة صباحاً، وفي اليوم التالي أدعى أنه "متعب جداً"، طالباً من المدير الفني لمنتخب انكلترا روي هودجسون السماح له بعدم المشاركة مع بلاده في التصفيات المؤهلة ليورو 2016 ، إلا أن سترلينغ رد على منتقديه عندما كتب على التويتر "عفواً! أنا أيضاً كأي انسان أشعر بالتعب".&
&
وفي الجمعة الماضية قوبل الجناح بصيحات استهجان من أنصار ناديه الذين حضروا برنامجاً على شاشة تلفزيون "صدى ليفربول" وهو يعرض قمصان الريدز الجديدة التي سيرتديها اللاعبين في الموسم المقبل 2015-16 .
&
جاء ذلك بعد أن عبر المدير الفني للنادي برندان رودجرز عن غضبه من رفض سترلينغ لمناقشة الشروط الجديدة والمحسنة لعقده حتى مايو المقبل، قائلاً "إن الجمهور يراه كصبي بالغ من العمر 20 عاماً أصبح جشعاً. أهم شيء بالنسبة إلي هو التركيز على إدارة الفريق على أرض الميدان وعدم الاستماع إلى ما يُقال".
&
وسبق لسترلينغ أن أجرى مقابلة مع "بي بي سي"، من دون أن يأخذ اذناً من ناديه ليفربول، مما أذهل المراقبين عندما لمح رغبته بترك أنفيلد بعدما قال "كل ما أريد القيام به هو لعب كرة القدم على أعلى المستويات. بقي سنتين من مدة عقدي الحالي، وأمامي الكثير من الوقت لإتخاذ القرار النهائي والمناسب".
&
يذكر أن الانكليزي الدولي يتقاضى حالياً أجراً أسبوعياً يقدر بـ35 ألف جنيه استرليني والذي ستنتهي مدته باختتام الموسم 2016-17، فيما قدم ليفربول له عرضاً بتحسين عقده إلى أجر أسبوعي بـ100 ألفاً ومدته خمس سنوات بعد انتهاء فترة عقده الحالي.