ستكون المنافسة على أشدها في مواجهة الجزيرة الأردني وضيفه الحد البحريني الثلاثاء على استاد الملك عبد الله الثاني بعمان ضمن الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الثالثة لكاس الإتحاد الأسيوي في كرة القدم.

ويلتقي وادي النيص الفلسطيني مع الشرطة العراقي الثلاثاء ايضا في المجموعة ذاتها.
&
يتصدر الشرطة ترتيب المجموعة برصيد 5 نقاط، مقابل 3 نقاط لكل الجزيرة الثاني والحد الثالث، ونقطتين لوادي النيص.
&
ويتطلع الجزيرة والحد لتذوق طعم الفوز القاري الأول بعد 3 تعادلات لكل منهما في جولة الذهاب، الجزيرة مع وادي النيص والشرطة والحد بنتيجة واحدة 1-1، والحد مع الشرطة 2-2 ووادي النيص 1-1 والجزيرة 1-1.
&
ويؤكد المدربان عيسى الترك في الجزيرة) وسليمان الشريدة في الحد على أهمية الفوز في مواجهة الغد والذي يمنح صاحبه خطوة مهمة نحو بلوغ دور ال16.
&
ويتوقع الترك والشريدة مواجهة مثيرة ومفتوحة على كل الاحتمالات بأداء هجومي خاصة من الجزيرة الذي يحتل حالياً المركز الثالث في الدوري الأردني خلف الوحدات والرمثا، بينما وصل الحد الى عمان بمعنويات عالية بعد تتويجه مؤخراً بكأس ملك البحرين لأول مرة.
&
ويعتمد الترك على تشكيلة قوامها احمد عبد الستار (حارس المرمى)، محمد طنوس، مهند خير الله، علي ذيابات، احمد الصغير، عامر ابو هضيب، رائد النواطير، لؤي عمران، احمد سمير، والسوري جهاد الباعور والبرازيلي فرانكو.
&
ويثق الترك بقدرات لاعبيه على المنافسة في هذه البطولة واحراز اللقب القاري في أول ظهور خارجي للجزيرة، بيد أنه طالبهم بالتركيز والتفاني على مدار الشوطين والتعامل الجدي مع كل الفرص المتاحة واستثمار عاملي الأرض والجمهور.
&
في المقابل اختار سلمان الشريدة تشكيلة من 20 لاعباً هم المحترفون الاربعة محمد الداود، ريكو، روك ودايو، إضافة الى عباس احمد، محمد العجمي، سيد محمد عدنان، ابراهيم العبيدلي، يوسف بوقيس، علي البورسعيد، علي سعيد، احمد لعويناتي، محمد فيصل، عيسى مصبح، عبد الوهاب المالود، جاسم عياش، احمد الختال، عيسى الصياد ونواف الخالدي.
&
&ويؤكد الشريدة ان فريقه امام مواجهة من العيار الثقيل وتشكل منعطفاً حاسماً في الطريق لدور ال16.
&
وفي المجموعة الاولى، يلتقي النهضة العماني مع السلام زغرتا اللبناني غدا، والوحدة السوري مع الوحدات الاردني الاربعاء.
&
يتصدر الوحدة الترتيب برصيد 6 نقاط، بفارقالاهداف امام الوحات، مقابل 3 نقاط لكل من السلام زغرتا الثالث والنهضة الرابع.

&