أعلن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الإسباني أنه سيكون أبا للمرة الثانية بعدما نشر صورة لزوجته الحامل أنتونيلا روكوزو عبر حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي.

ونشر البرغوث الأرجنتيني صورة لابنه تياجو وهو يقبل بطن صديقته الحامل أنتونيلا روكوزو عبر موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام"، وأرفق الصورة بعبارة قال فيها: "لا استطيع الانتظار، مرحبا بك يا طفلي في عالمنا، نحن جميعاً نحبك".

وذكرت صحيفة كلارين الأرجنتينية أن المولود سيكون صبي وأن ميسي وأنتونيلا اتفقا على تسمية الإبن الثاني بـ "بينجامين"،وهو الاسم المشهور بين الأرجنتينيين، وهو نفس الاسم الذي يحمله ابن زميله في المنتخب الأرجنتيني سيرجيو اجويرو مهاجم مانشستر سيتي الإنكليزي من زوجته جيانينا ابنة الأسطورة الأرجنتينية دييغو مارادونا.

&وسيكون بينجامين الابن الثاني للنجم الأرجنتيني من صديقته أنتونيلا روكوزو، بعد الطفل الأول تياجو الذي ولد في نوفمبر عام 2012.

وكانت تقارير صحفية ذكرت أن&أنتونيلا روكوزو&فجرت مفاجأة سارة للنجم الأرجنتيني قبل مواجهة برشلونةأمام بايرن ميونيخ في دوري أبطال أوروبا حيث أكدت التقارير أن أنتونيلا حامل في الشهر الثالث وتنتظر هي وميسي مولودا ثانيا.