قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

واصل فريقا غولدن ستايت ووريرز وواشنطن ويزادرز على النهج ذاته في الدور الثاني من مباريات البلاي اوف ضمن دوري كرة &السلة الاميركي للمحترفين وحققا فوزهما الخامس على التوالي.
&
وكان الفريقان حسما الدور الاول في مصلحتهما بنتيجة 4-صفر على تورونتو رابتورز ونيو اورليانز بيليكانز على التوالي.
&
ولم يجد عولدن ستايت صعوبة في تحقيق الفوز الاول في سلسلة مبارياته على ممفيس غريزليز 101-86 علما بان الفائز لم يخسر عل ملعبه منذ اواخر كانون الثاني/يناير الماضي.
&
وسجل ستيفن كوري 22 نقطة ونجح في 7 متابعات.
&
وتقدم ممفيس مرة واحدة عندما افتتح له كورتني لي التسجيل بعد مرور 21 ثانية ليستلم بعدها غولدن ستايت المباردة حتى نهاية المباراة.
&
واعتبر مدرب غولدن ستايت ستيف كير بانه تخوف من ان يكون فريقه غير جاهز بعد ان اخلد للراحة لفترة طويلة لكنه اشاد بالجهود التي بذلها لاعبوه بقوله "كنت متخوفا بعض الشيء الا نكون جاهزين لمواجهة بدنية، لكن الجهود والقوة التي اظهرناها ازالت اي شكوك".
&
اما كوري هداف المباراة فقال "لم يسبق ان ارتحت لمدة ثمانية ايام خلال البلاي اوف لكن هذا الامر لم يؤثر على اللاعبين فنحن جاهزون للذهاب بعيدا في البطولة".
&
وخاض غريزليز المباراة في غياب &مايك كونلي الذي خضع لعملية جراحية في وجهه اثر كسر في وجنته.
&
في المقابل، حقق واشنطن ويزادرز فوزا مفاجئا على اتلانتا هوكس افضل فريق في الدور الاول بفوزه عليه 104-98.
&
وتعافى برادلي بيل وجون وول من اصابة لياسهما بشكل كبير في فوز واشنطن في المباراة.
&
وسجل بيل الذي كان يعاني من التواء في كاحله 28 نقطة في حين اضاف وول 18 نقطة كما نجح في 13 متابعة.
&
وكان اتلانتا هوكس احتاج الى ست مباريات لتخطي عقبة بروكللين نتس.
&
ودخل واشنطن الربع الاخير متخلفا 81-83 لكنه سجل النقاط الثماني الاولى في الربع الاخير قبل ان ينهي المباراة متاقدما بفارق 6 نقاط.
&
وقال بيل بعد المباراة "العام الماضي كنا سعداء بمجرد المشاركة في البلاي اوف ولم تكن لدينا فعلا اي اهداف او تطلعات بتخطي الدور الاول. اما هذا الموسم فقد اختلفت الامور لاننا نملك التصميم ذاته الذي واكبنا خلال الدور الاول".