قطع كاشيوا ريسول الياباني شوطا هاما نحو التأهل الى الدور ربع النهائي من مسابقة دوري ابطال اسيا لكرة القدم، وذلك بعدما عودته من ملعب سوون سامسونغ بلووينغز الكوري الجنوبي بفوز ثمين 3-2 الثلاثاء في ذهاب الدور الثاني.
&
وسجل اكيمي بارادا (12) والبرازيلي لياندرو داسيلفا (29 من ركلة جزاء و56) اهداف كاشيوا ريسول، في حين احرز يوم كي-هون (1) وجونغ تي-سي (59) هدفي سوون سامسونغ.
&
وتقام مباراة الاياب الثلاثاء المقبل على ستاد هيتاشي في كاشيوا.
&
وبدأ سوون سامسونغ، بطل 2002 و2002، المباراة بقوة ونجح في افتتاح التسجيل منذ الدقيقة الأولى بعدما تبادل كين تشانغ-سوو الكرة مع جونغ تاي-سي قبل أن يرسل الأخير تمريرة عرضية وصلت الى يوم كي-هون الذي سددها بعيدا عن متناول الحارس تاكانوري سوغينو.
&
وادرك كاشيوا التعادل في الدقيقة 12 بعدما اخترق البرازيلي كريستيانو الدفاع الكوري وارسل تمريرة عرضية وصلت الى اكيمي بارادا الذي سدد كرة قوية بعيدا عن متناول الحارس جونغ سونغ-ريونغ.
&
ثم اضاف الفريق الياباني الهدف الثاني في الدقيقة 29 عبر ركلة جزاء نفذها لياندرو بنجاح بعد خطأ داخل المنطقة من يانغ سانغ-مين على كوسوكي تاكاتومي.
&
واستمر تفوق كاشيوا ريسول الذي سجل الهدف الثالث في الدقيقة 56 بعدما انطلق كريستيانو في الجناح الايمن وارسل تمريرة عرضية وصلت إلى ليناردو الذي حولها داخل الشباك.
&
وقلص سوون سامسونغ الفارق في الدقيقة 59 بعدما ارسل يوم كي-هون تمريرة عرضية ارتقى لها جونغ تاي-سي وحولها برأسه في المرمى.
&
وحاول سوون سامسونغ الضغط في الوقت المتبقي من المباراة لكن البديل البرازيلي ليو أهدر ثلاث فرص خطرة من أجل ادراك التعادل.
&
شاهد الأهداف&