&سخر الهولندي يوهان كرويف، اللاعب والمدرب السابق لنادي برشلونة الإسباني من عدم تتويج فريق ريال مدريد بألقاب عديدة للدوري الإسباني لكرة القدم خلال آخر 7 مواسم، واكتفائه بلقب واحد فقط حققه في موسم 2011-2012 بقيادة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو.

وقال كرويف في مقال له بصحيفة "دي تليغراف" الهولندية،: "إنّه لأمر مثير للسخرية أنّ ريال مدريد فاز بلقب واحد &فقط لليغا في 7 سنوات، أن لا تحققه لموسم واحد لا يعتبر مشكلة، ولكن من غير المقبول أن لا تحققه لعدة مواسم".
&
&وتابع كرويف موضحاً الفرق بين ناديه السابق برشلونة وغريمه التقليدي ريال مدريد : "في المباريات الأخيرة كانت هناك شكوك ما إذا كان هناك لاعب في ريال مدريد يريد حقاً أن يسجل زميله، هذا هو الفرق بين ريال مدريد وبرشلونة، في برشلونة يساعدون بعضهم لتسجيل الأهداف".
&
وسلط كرويف الضوء على منشطي نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم للموسم الجاري، برشلونة ويوفنتوس الإيطالي فقال: " إنّه &دليل على ما جرى هذا الموسم، كرة القدم الإسبانية والإيطالية هذا الموسم كانت أعلى بكثير من البقية، أندية إنكلترا كانت مخيبة للآمال وتبين مرة أخرى أنّ المال ليس كل شيء، أقول ذلك لكل من باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي، اللذين لديهما أموال أكثر من يوفنتوس".
&
وأنهى أسطورة الكرة الهولندية مقاله قائلاً: "لدي احتراماً كبيراً ليوفنتوس، منذ وقت ليس ببعيد كانوا في دوري الدرجة الثانية، ولكنهم أصبحوا أقوياء، بيرلو لاعب مخضرم الذي يؤكد أنّ اللعب البسيط يمكن أن يكون جذاباً".