&بات نادي يوفنتوس الإيطالي مهدداً لفقدان أحد أبرز مدافعيه أمام برشلونة الإسباني في نهائي دوري أبطال أوروبا في العاصمة الألمانية برلين.

وذكرت صحيفة توتو سبورت الإيطالية أن يوفنتوس يواجه خطر فقدان مدافعه الدولي بارزالي ضد برشلونة الإسباني في نهائي برلين المقرر إقامته في الـ6 من الشهر المقبل.
&
وأضافت الصحيفة الإيطالية أن المدافع المخضرم تعرض لإصابة عضلية أمام نابولي في الجولة السابعة والثلاثين من الكالتشيو التي انتهت لصالح البطل بثلاثة أهداف مقابل هدف.
&
وأشارت إلى أن بارزالي سوف يخضع للفحوصات الطبية الأربعاء المقبل موعد عودة لاعبي يوفنتوس من الإجارة التي منحها لهم المدرب ماسيميليانو آليغري لتحديد مدى خطورة الإصابة وإمكانية لحاقه بنهائي برلين من عدمه.
&
ولفتت إلى أن آليغري سوف يكون مجبراً على الدفع بخطة 4/3/1/2 ضد برشلونة في المباراة النهائية في حال تأكد غياب بارزالي عن مواجهة الفريق الكتالوني.
&
وأوضحت أن خطة آليغري هي ذاتها التي لعب بها أمام ريال مدريد في مواجهتي نصف نهائي دوري الأبطال وتمكن من خلالها انتزاع بطاقة العبور إلى النهائي الكبير.
&
وأكملت أن بارزالي لم يشارك كثيراً مع فريق السيدة العجوز هذا الموسمحيث خاض 15 مباراة في مختلف البطولات والمسابقات ولم ينجح في تسجيل أي هدف بتاتاً.
&