فاز فريق حسنية اغادير المغربي على اشبيلية الاسباني بطل مسابقة الدوري الاوروبي "يوروبا ليغ" في العامين الاخيرين 2-1 الاحد في مباراة ودية في كرة القدم اقيمت على الملعب "أدرار" في اغادير.
&
وكان اشبيلية البادىء بالتسجيل بواسطة المدافع البرتغالي ديوغو فيغيراس اثر تلقيه كرة خلف الدفاع فانفرد بالحارس فهد لحمادي ولعبها على يمينه (27).
&
وحصل الفريق المغربي على ركلة جزاء بعدما لمست الكرة يد احد المدافعين فانبرى لها عبد الحفيظ ليركي بنجاح مدركا التعادل (50) قبل ان يسجل اسماعيل الحداد هدف الفوز عندما انتزع كرة من احد المدافعين وانطلق باتجاه منطقة الجزاء متوغلا داخلها بعدما راوغ 4 لاعبين ولعبها بيسراه من مسافة قريبة على يمين الحارس الارجنتيني ماريانو باربوسا (61).
&
وخاض اشبيلية المباراة في غياب اكثر من لاعب اساسي في مقدمتهم الفرنسي كيفن غاميرو والارجنتيني ايفر بانيغا والبولندي غريغور كريتشوفياك وفيكتور فيتولو واليكس فيدال والكاميروني ستيفان مبيا والكولومبي كارلوس باكا صاحب الفضل الكبير في احتفاظه بلقب المسابقة القارية الاربعاء الماضي بتسجيله ثنائية في مرمى دنيبرو الاوكراني (3-2) في المباراة النهائية في وارسو.
&
وانهى اشبيلية الموسم في المركز الخامس في الليغا لكنه سيشارك في مسابقة دوري ابطال اوروبا الموسم المقبل باعتباره بطلا لمسابقة يوروبا ليغ، فيما ختم حسنية اغادير الموسم في المركز السادس في الدوري المغربي.

أهداف المباراة: