فاجأ الظاهرة البرازيلي رونالدو لويس نازاريو دي ليما مواطنه نيمار دا سيلفا مهاجم برشلونة الإسباني، بعدما أكد له تمنيه بتتويج الفريق الكاتالوني بلقب دوري أبطال أوروبا عندما يواجه يوفنتوس الإيطالي السبت المقبل في المباراة النهائية في برلين.
&
وتواجد رونالدو إلى جانب مواطنه نيمار خلال مشاركتهما في تسجيل لحملة إعلامية، وخلال تواجدهما تبادلا أطراف الحديث حيث تمنى رونالدو لمواطنه الشاب تتويج برشلونة باللقب الأوروبي.
&
وقال نيمار لصحيفة "غلوبوسبورت": "أنا أشعر بالقلق، رونالدو لم يفز بلقب دوري الأبطال مما يظهر مدى صعوبة الوصول إلى هذا الانجاز، نحن فعلنا كل شيء حتى نحقق اللقب ونحن قادرون على فعلها، الآن أمامنا فرصة أن نتوج باللقب، وسأفعل كل ما في وسعي من أجل الفوز بها".
&
وأضاف "الفريق يشعر بالسعادة ونحن نتدرب في أجواء جيدة، ولا نركز إلا على تلك المباراة فقط".
&
ودفع تصريح نيمار مواطنه رونالدو للقول: "أتمنى أن يفوز برشلونة بلقب دوري الأبطال".
&
واعتبرت صحيفة "سبورت" الإسبانية تصريحات رونالدو بأنها كانت مفاجئة خصوصا وأن الظاهرة البرازيلي لا يحظى برضا جماهير النادي الكاتالوني بعد انتقاله إلى ريال مدريد عام 2002.
&
من جانب آخر تطرق نيمار للحديث يشكل مازح عن التحدي الذي يجمعه مع زميله في الفريق الكاتالوني الارجنتيني ليونيل ميسي في بطولة كوبا أمريكا، وقال: "ميسي تحداني شخصياً كونه لم يفز بأي لقب في كوبا أمريكا، حيث قال لي هذه السنة سوف تحرز الأرجنتين اللقب، أنت ما زلت شاباً وأمامك الكثير من السنوات لتحقق اللقب، لكني رفضت هذا الكلام وأكدت له أن اللقب سيكون من نصيب البرازيل".