قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

يواصل النجم البرازيلي داني ألفيس الظهير الأيمن لنادي برشلونة الإسباني تصرفاته الغريبة والمثيرة للجدل، وهذه المرة قام بحركة أقل ما يمكن وصفها به أنها صبيانية، وذلك قبل ساعات من نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا الذي يجمع الفريق اكاتالوني مع يوفنتوس الإيطالي مساء السبت في الملعب الاولمبي في برلين.

وتناولت وسائل الإعلام الإسبانية مقطع فيديو مثير للجدل للنجم البرازيلي حيث ظهر وهو يقوم بتصرف جنوني خلال تواجده في مقر إقامة الفريق الكتالوني في برلين، حيث نزل ألفيس بطريقة مضحكة ومخيفة ومتهورة في نفس الوقت على السلالم المتحركة للفندق، في الوقت الذي كان مواطنه نيمار خلفه يرتدي قميصه.

وكان ألفيس قد أثار السخرية في وسائل الإعلام العالمية وعبر مواقع التواصل الاجتماعي بعدما ظهر بقصة شعر غريبة خلال مباراة فريقه أمام أتليتكو بلباو في نهائي مسابقة كأس ملك إسبانيا الأسبوع الماضي، حيت ترك رأسه بأكملها بدون شهر باستثناء جزء صغير في منتصف الرأس.

ويعرف عن المدافع البرازيلي باهتمامه بالموضة والأزياء الغريبة وتقليعاته المثيرة للجدل، إذ ظهر كثيرا بملابس وبدل مثيرة للسخرية وبألوان غير متناسقة.

جدير بالذكر أن مباراة نهائي برلين قد تكون الأخيرة بالنسبة للاعب البرازيلي مع برشلونة، إذ تشير كل التقارير إلى احتمال رحيله ألفيس الذي ينتهي عقده اواخر الشهر المقبل، عن برشلونة، خصوصا بعدما رأى اللاعب انه "محتقر" من قبل ادارة النادي الكاتالوني.

وقال المدافع الدولي البرازيلي في مؤتمر صحافي الأسبوع الماضي: "اشعر بأني محتفر قليلا في النادي. مستقبلي امر مجهول، وقدماي ما زالتا في الفريق، لكن قدما ونصف القدم خارجه"، مضيفا "لدي خيارات عديدة ادرسها وسأتخذ القرار بعد نهائي دوري ابطال اوروبا".

شاهد الفيديو:

&