قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

أوصى النجم البرازيلي داني ألفيس مواطنه وزميله في برشلونة الإسباني داني الفيس بضرورة التعلم من أخطائه وألا يعيدها في المستقبل، وان يكون أكثر هدوءاً، في الوقت الذي انتقد فيه قرار الاتحاد الاميركي الجنوبي لكرة القدم بإيقاف نيمار لأربع مباريات.

وكان الاتحاد الاميركي الجنوبي لكرة القدم قد أعلن الجمعة إيقاف النجم البرازيلي أربع مباريات وفرض عليه غرامة مالية بقيمة 10 الاف دولار أميركي، وذلك بسبب طرده في مباراة كولومبيا لينتهي مشواره في مسابقة كوبا اميركا.

وقال ألفيس في تصريحات نقلتها صحيفة "أس" الإسبانية أنه أوصى نيمار بأني يكون "هادئ" ويتعلم من أخطائه لتجنب تكرار الوقوع في مثل هذه الأخطاء التي في النهاية لا تصب في مصلحة البرازيل.

وفي سياق متصل انتقد ألفيس العقوبة التي فرضت على نيمار وقال: "الركل ليس مثل الأشياء التي فعلوها لاعبي كولومبيا، هناك أكثر من ذلك فعلوه في اللقاء، لو كان لاعب آخر لم يكن لديه مثل هذا التأثير".

وأضاف "غياب نيمار أمر سيئ بالنسبة لنا، لأننا فقدنا صاحب الأفضلية لدينا".

وختم ألفيس تصريحاته قائلا: "كرة القدم هي أجمل من ذلك بكثير، كرة القدم هي لعبة كبيرة، علينا أن نلعبها ونستمتع بها وبأهدافها".

وكانت تقارير صحفية قد كشفت النقاب عن الأسباب التي دفعت الاتحاد الاميركي الجنوبي لكرة القدم لإيقاع عقوبة مغلظة على نجم وقائد منتخب البرازيل نيمار بإيقافه لأربع مباريات، حيث تبين أن المهاجم البرازيلي كان له رد فعل مشين ضد حكم مباراة كولومبيا والبرازيل، حيث قام نيمار بمسك الحكم انريكي اوسيس من رقبته ونعته بـ "ابن الساقطة"، وتلفظ بهذه العبارة لخمس مرات فضلا عن تلفظه بألفاظ سيئة أخرى.

&