ترك نجم برشلونة الاسباني نيمار معسكر المنتخب البرازيلي المشارك في كوبا اميركا لمنتخب اميركا الجنوبية المقامة حاليا في تشيلي، وذلك بعد ان قرر الاتحاد البرازيلي لكرة القدم عدم استئناف قرار ايقاف قائد "سيليساو" لاربع مباريات.
&
وكان مدرب البرازيل كارلوس دونغا ذكر السبت السبت ان القانويين في اتحاد بلاده يدرسون امكانية استئناف قرار ايقاف نيمار 4 مباريات بعد طرده في نهاية المباراة ضد كولومبيا (صفر-1) في الجولة الثانية من دور المجموعات اثر مشادة مع ايلكين مورييو صاحب الهدف الوحيد في الطريق الى غرف الملابس.
&
لكن الاتحاد البرازيلي توصل الى قرار الرضوخ للعقوبة ما يعني بان نيمار لن يتمكن من اكمال المشوار مع المنتخب الذي بلغ الاحد الدور ربع النهائي بعد فوزه في الجولة الثالثة الاخيرة من دور المجموعات على فنزويلا 2-1.
&
"بعد الاجتماع الذي حصل مساء الاحد بين نيمار والطاقم التدريبي لمنتخب البرازيل، قرر الاتحاد البرازيلي الخضوع للعقوبة الصادرة عن اتحاد اميركا الجنوبية بايقاف اللاعب لاربع مباريات وبالتالي انهاء مشواره في كوبا اميركا"، هذا ما قاله الاتحاد البرازيلي في بيانه، مضيفا "يأسف الطاقم التدريبي للبرازيل لخسارة لاعب مهم اخر في بطولة هذا العام".
&
وواصل "نيمار سيغادر الاثنين الوفد البرازيلي المتواجد في فندق شيراتون في سانتياغو".