فتح نادي مانشستر سيتي الإنكليزي الباب أمام برشلونة الإسباني والأندية الأوروبية الأخرى للتعاقد مع النجم الفرنسي بول بوغبا متوسط ميدان فريق يوفنتوس الإيطالي، وذلك بعدما انسحب من سباق الظفر بخدمات اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت صحيفة ديلي ميل" البريطانية أن إدارة النادي الإنكليزي انسحبت من صفقة التعاقد مع النجم الفرنسي وذلك بسبب مغالاة اللاعب وناديه الإيطالي في مطالبهم المادية.

ووفقا للصحيفة فإن إدارة وصيف الدوري الإنكليزي فضت الاستجابة لمطالب مينو رايولا وكيل أعمال بوغبا، لإتمام الصفقة مقابل 71 مليون جنيه إسترليني إضافة إلى حصوله على راتب أسبوعي كبير تقدر قيمته بـ 250 ألف جنيه إسترليني.

وعلى الرغم من أن الاتحاد الأوروبي رفع العقوبات المفروضة على النادي الإنكليزي بسبب مخالفته لقواعد اللعب المالي النظيف، إلا أن إدارة السيتيزن لا ترغب بدفع مبلغ مالي كبير من أجل الحصول على خدمات بوغبا، خصوصا وان مسؤولي إدارة يوفنتوس الإيطالي رفضت التخلي عن بوغبا لمصلحة برشلونة مقابل 57 مليون جنيه إسترليني.

وهناك سبب آخر دفع مانشستر سيتي للانسحاب من صفقة النجم الفرنسي، إذ أن المسؤولين في النادي الإنكليزي على علم بأن اللاعب الفرنسي في حال رحيله عن السيدة العجوز، سيفضل الانتقال إلى برشلونة أو باريس سان جيرمان الفرنسي.

يشار إلى أن تقارير كانت قد ذكر أن إدارة السيتيزن تأخذ وضعية الانتظار بشأن صفقة النجم الفرنسي، إذ أن النادي الإنكليزي سينتظر عما ستسفر عنه المفاوضات التي جرت الأسبوع الماضي بين يوفنتوس وبرشلونة الذي يسعى بجدية لضم بوغبا.

جدير بالذكر ان النجم الفرنسي وضع حدا لشائعات رحيله عن يوفنتوس خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك بعدما أكد أنه يسعى للفوز بالمزيد من الألقاب مع الفريق الإيطالي في الموسم المقبل.

&