شهد اجتماع اللجنة التنفيذية للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" في زيوريخ، لقطة طريفة كان بطلها الممثل الكوميدي البريطاني لي نيلسون، الذي قام برمي دولارات زائفة في وجه جوزيف بلاتر رئيس أعلى سلطة كروية في العالم.

الممثل الكوميدي البريطاني اقتحم المؤتمر الصحفي الذي عقده الاتحاد الدولي لكرة القدم، بعد اجتماع الجمعية العمومية غير العادية، لتحديد موعد انتخاب الرئيس الجديد بعد استقالة بلاتر، ووقف حائلاً بين بلاتر وكاميرات النقل التلفزيوني ليوجه كلامه باتجاه الكاميرات قائلاً بسخرية: "أنا سعيد بحضور اجتماع مع رئيس الفيفا أملاً في تنظيم كوريا الشمالية لكأس العالم 2026.

ولم يكتفي لي نيلسون بذلك، بل قام أيضا برمي دولارات زائفة على بلاتر، في رسالة واضحة منه على فساد رئيس الفيفا وأن الأخير كان يتلقى أموالا مقابل منح حق تنظيم كأس العالم للدول.

وأثار تصرف الممثل الكوميدي البريطاني غضب بلاتر الذي طالب بإبعاده للبدء في مؤتمره الصحفي الذي تأخر لحوالي 10 دقائق، لحين تنظيف القاعة من الأوراق النقدية المزيفة، بعد أن كان رجال الأمن قد أبعدوا لي نيلسون خارج القاعة.

يشار إلى لي نيلسون كان قد تصدر عناوين الصحف في يونيو 2014، عندما حاول السفر مع بعثة منتخب إنكلترا متخفياً، حيث ارتدى البدلة نفسها للاعبي المنتخب واقتحم بوابة المغادرين في مطار هيترو في العاصمة الإنكليزية لندن. محاولاً الالتحاق بهم في الرحلة المتوجهة إلى الولايات المتحدة، قبل أن يكتشف اللاعبون أنه الممثل الكوميدي لي نيلسون.

جدير بالذكر أن بلاتر أكد بعد اجتماع اللجنة التنفيذية للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، بانه لن يكون مرشحا لرئاسة السلطة الكروية العليا في الانتخابات التي حددت في 26 فبراير 2016 و"سيكون هناك انتخاب لرئيس جديد".

شاهد الفيديو:&

&