كشفت تقارير صحفية عن أن إدارة نادي تشيلسي بطل الدوري الإنكليزي باتت قريبة جدا من حسم صفقة التعاقد مع النجم الإسباني خوسيه كاليخون جناح نابولي الإيطالي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ذكرت صحيفة "ديلي تيلغراف" البريطانية أن إدارة النادي اللندني على بعد خطوة من الظفر بخدمات نجم ريال مدريد الإسباني السابق، مقابل 15.5 مليون جنيه استرليني.

ووفقا للصحيفة فإن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني للفريق اللندني عقد محادثات مثمرة مع كاليخون، ستجعله قريبا من الانتقال إلى ملعب ستامفورد بريدج، قبل اغلاق سوق الانتقالات الصيفي الحالي.

وارتبط اسم اللاعب الإسباني بالانتقال إلى الدوري الإنكليزي من بوابة فريقي آرسنال وليفربول منذ فترة الانتقالات الشتوية الماضية، بيد ان المحادثات ارتطمت برغبة مسؤولو النادي الإيطالي بالابقاء على اللاعب البالغ من العمر 28 عاما.

ويقدم كاليخون مستويات رائعة مع نابولي منذ انتقاله إليه قادما من ريال مدريد صيف عام 2013، وساهم في احتلال فريقه المركز الخامس في الدوري الإيطالي الموسم الماضي بتسجيله 11 هدفا.

جدير بالذكر ان تقارير صحفية كانت قد أكدت قرب انتقال كاليخون الى أتلتيكو مدريد الاسباني، قبل أن ينفي النادي في بيان رسمي شائعات رحيل نجمه الإسباني.

&