قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

يبدو أن إدارة نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي استسلمت تماما لفشلها في حسم صفقة التعاقد مع المدافع الدولي سيرخيو راموس نجم ريال مدريد الإسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك بعد اقتراب إدارة النادي الملكي من تجديد عقد المدافع الاندلسي لخمسة مواسم إضافية.

وذكرت صحيفة "أس" الإسبانية أن مانشستر يونايتد لن يغير مساره كثيراً بحثاً عن مدافع جديد يضمه لصفوفه، فحسبما نقلت الصحيفة فإن إدارة الشياطين الحمر انتقلت للخطة البديلة في بحثهم عن مدافع والمتمثلة في البرتغالي كليبر بيبي مدافع ريال مدريد.

ووفقا للصحيفة فإن الهولندي لويس فان غال المدير الفني للشياطين الحمر، طلب من إدارة النادي البحث عن إمكانية ضم المدافع البرتغالي لصفوف الفريق بعد اقتناعه بعدم القدرة على التوقيع مع راموس.

وذكرت الصحيفة أن إدارة الشياطين الحمر تسعى لاستغلال وضع المدافع البرتغالي في صفوف الفريق الملكي، خصوصا بعد التقارير التي تحدثت عن أن إدارة نادي ريال مدريد تجاهلت تمديد عقد اللاعب الذي شارف على الانتهاء.

ولفتت الصحيفة إلى إمكانية تعاقد مانشستر يونايتد مع المدافع البرتغالي البالغ من العمر 32 عاما في صفقة تبادلية مع حارس الشياطين الحمر ديفيد دي خيا الذي يرغب النادي الملكي بضمه بقوة.

وأثيرت الكثير من الشكوك حول مستقبل بيبي مع ريال مدريد في الأسابيع الأخيرة، خصوصا وأن إدارة النادي لم تمدد عقد اللاعب الذي شارف على الانتهاء، حيث ينتهي في عام 2016، ما يعني أن المدافع البرتغالي سيكون حرا في التفاوض مع الأندية التي ترغب بضمه.