قالت تقارير صحفية إسبانية ان الشكوك بدأت تحوم مستقبل النجم البرتغالي كليبر ببي مع ريال مدريد الإسباني، خصوصا وأن إدارة النادي لم تمدد عقد اللاعب الذي شارف على الانتهاء.

فبعد أيام قليلة على حل مشكلة المدافع الإسباني سيرجيو راموس، ستواجه إدارة النادي الملكي مشكلة أخرى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وتكمن في عدم تجديد عقد بيبي الذي ينتهي في عام 2016، ما يعني أن المدافع البرتغالي سيكون حرا في التفاوض مع الأندية التي ترغب بضمه.

وكانت تقارير مقربة من النادي الملكي ذكرت في وقت سابق من هذا العام أن تجديد ريال مدريد لعقد بيبي حتى عام 2018 بات وشيكا، ولكن ومع ذلك فإن موسم 2015-2016 شارف على الانطلاق ولم يكن هناك أي اتفاق شفهي لتمديد عقد اللاعب، حسب ما ذكرته صحيفة "أس" الإسبانية.

وأشارت الصحيفة المقربة من النادي الملكي إلى أن الجميع كان ينتظر من إدارة ريال مدريد أن تمدد عقد اللاعب البرتغالي لعامين آخرين لينتهي في صيف عام 2018، ولكن إلى حد الآن لم يحدث أي جديد بشأن تمديد العقد الحالي الذي ينتهي في 30 حزيران 2016، وتم تجاهل الأمر من قبل إدارة النادي الملكي.

وذكرت الصحيفة المدريدية أن عدم تجديد النادي الملكي لعقد اللاعب البرتغالي إلى حد الآن، أثار الشكوك حول بقاء بيبي في سانتياغو بيرنابيو، إذ أن عدم التجديد يعني أن اللاعب سيكون حرا في شهر يناير المقبل وبإمكانه الانتقال إلى أي ناد.

ولفتت الصحيفة إلى أن المدافع البرتغالي هو القائد الرابع في الفريق الملكي ويعتبر أحد اللاعبين الذين لديهم تأثير كبير في غرف تبديل الملابس، بخلاف دوره في أرض الملعب حيث قدم مستوى رائع في الموسم الماضي.

وذكرت الصحيفة أن ريال مدريد لديه أفضل لاعبين في خط الدفاع في العالم، وهما بيبي والإسباني سيرجيو راموس الذي انتهى الجدل حول مستقبله، بعدما أكد المدرب الإسباني رافائيل بينيتيز بأنه سيبقى مع ريال مدريد.

وختمت الصحيفة تقريرها بأن مسؤولي النادي الملكي يعولون كثيرا على المدافع الفرنسي رافائيل فاران في الخط الخلفي للفريق في المستقبل، وبالتالي فإنهم لا يشعرون بالقلق إزاء عدم تجديد بيبي لعقده.

&