قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

&تعتبر فرنسا من ابرز مصدري المواهب الكروية في اوروبا، وقبل يوم من انطلاق دوري كرة القدم تلقي وكالة فرانس برس نظرة على ابرز النجوم الواعدين.&

نبيل فقير (ليون):
&
احرز فقير جائزة افضل لاعب شاب الموسم الماضي بعد اداء مميز حيث ساهم بتسجيل او تمريره كرات 22 هدفا. يمكنه اللعب كمهاجم ثان او على رأس الوسط الهجومي، وقد خاض بداياته مع المنتخب الفرنسي ضد البرازيل في اذار/مارس الماضي بعد مد وجزر مع الاتحاد الجزائري لكرة القدم. نجح ليون بتثبيت ابن الثانية والعشرين بعقد طويل الامد يمتد حتى 2020. برغم ذلك سيكون صعبا على فريقه المحافظة عليه بحال استمر تألقه في الملاعب الفرنسية.
&
برنادرو سيلفا (موناكو):
&
الى جانب انطوني مارسيال، شكل صانع الالعاب سيلفا (20 عاما) قوة ضاربة في هجوم موناكو ليحقق فريق الامارة نهاية موسم قوية احتل فيه المركز الثالث. انفق موناكو 75ر15 مليون يورو لبنفيكا البرتغالي في كانون الثاني/يناير الماضي لتأكيد اعارة البرتغالي الصغير. ارتفعت قيمته نتيجة تسجيله 6 اهداف وتمريرتين حاسمتين في اخر 7 مبارات، ولعبه دورا رئيسا في بلوغ البرتغال نهائي كأس اوروبا تحت 21 سنة.
&
سفيان بوفال (ليل):
&
يملك بوفال (21 عاما) الموهبة ليصبح ادين هازار الجديد مع نادي ليل، اذ تألق في النصف الثاني من الموسم الماضي اثر قدومه من انجيه من الدرجة الثانية لاربع سنوات ونصف السنة. يمكن للاعب الباريسي المولد والمغربي الاصول احراج خصومه بمهارته، ومع المدرب هيرفيه رينار القادر على تحفيز اللاعبين الشبان بمقدوره فرض موهبته في دوري الدرجة الاولى.
&
رافايل غيريرو (لوريان):
&
حصل لوريان على ارباح وفيرة من بيع كيفن غاميرو، لوران كوسيلني والغاني جوردان ايوو في الماضي القريب، وقد يكون غيريرو التالي على اللائحة. يمكن للاعب البرتغالي الصغير البالغ 21 عاما لعب ادوار مختلفة في مركزي الظهير الايسر او الجناح الايسر، حيث تألق الموسم الماضي بتسجيله 7 اهداف في الدوري مع فريقه المتعثر. ارتبط اسمه بالانتقال الى باريس سان جرمان، لكن فريق العاصمة سيواجه منافسة شرسة عندما يتخذ البرتغالي قرار الرحيل.
&
مورغان سانسون (مونبلييه):
&
يستعيد سانسون راهنا عافيته من اصابة قوية في ركبته تعرض لها خلال فصل الربيع، ويأمل اختراق الملاعب في ايلول/سبتمبر المقبل. وقع لاعب الوسط الماهر والذي سيبلغ الحادية والعشرين نهاية الشهر الجاري، على تمديد عقده حتى 2018 مع مونبلييه مطلع العام الحالي. برغم اصابته وتمديد عقده، ارتبط اسمه بالانتقال الى نادي مرسيليا.
&