&تعرض الحارس البلجيكي لنادي تشلسي الإنكليزي تيبو كورتوا للطرد مباشرة في مباراة فريقه أمام سوانسي سيتي على ملعب ستامفورد بريدج في الجولة الأولى من البريمير ليغ.

&وأشهر حكم مباراة تشلسي وسوانسي سيتي مايكل أوليفير البطاقة الحمراء في وجه الحارس الدولي البلجيكي الشاب بسبب عرقلته لمهاجم الضيوف بافيتيمبي غوميس داخل منطقة الجزاء عند الدقيقة الثانية والخميس من عمر المباراة في لقطة أثارت الكثير من الجدل.
&
ونجح غوميس في تحويل ركلة الجزاء بنجاح في شباك الحارس البوسني أسمير بيغوفيتش الذي دخل ليتولى حراسة المرمى علماً أن البلوز تعاقد معه لكي يكون بديلاً للتشيكي بيتر تشيك الذي رحل إلى صفوف المدفعجية.
&
وتعد هذه هي المرة الثانية التي يطرد فيها الحارس البلجيكي في تاريخ مسيرته الاحترافية حيث كان قد تلقى البطاقة الحمراء مع ناديه السابق أتلتيكو مدريد الإسباني الذي كان يلعب له على سبيل الإعارة خلال مواجهة جاره اللدود ريال مدريد في ديربي العاصمة في موسم 2011/2012 على ملعب فيسنتي كالديرون.
&
وكان تشلسي قد اكتفى بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما في مستهل مشوار دفاعه عن لقبه بطلاً للدوري الانكليزي الذي ينذر بمنافسة طاحنة مع إقدام كافة المنافسين الكبار على تدعيم صفوفهم بأبرز اللاعبين في الميركاتو الحالي.
&
شاهد لقطة طرد كورتوا&