هنأ الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس نادي الهلال السعودي السابق وعضو شرفه الحالي، الجماهير الهلالية بالفوز الكبير الذي حققه الفريق على لخويا القطري بأربعة أهداف مقايل هدف في ذهاب الدور ربع النهائي من دوري أبطال آسيا، مبدياً في الوقت نفسه استياءه مما حدث في اللقاء من أخطاء تحكيمية.

وسخر الأمير عبدالرحمن من اتحاد كرة القدم الآسيوي بعد الأداء التحكيمي الهزيل من الحكم الأسترالي بينيامين ويليامز الذي أدار المباراة التي حسمها الفريق الهلالي برباعية.

وغرد الأمير عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" بعد المباراة قائلاً: "الاتحاد الآسيوي .. والهلال !، هل يعقل أن كلما يحدث وبشكل متتالي وفي كل مباراة ..وعلى مدى سنوات .. صدفة؟".

وأضاف "عقوبة جماهيرية ..هدف صحيح ملغي .. وبدل أن يطرد من ضرب سالم ينذر سلمان الفرج .. هذه فقط بعض مهازل الاتحاد الآسيوي في مباراة اليوم".

وختم الأمير تغريداته قائلاً: "مبروك للهلال وهارد لك للاتحاد الآسيوي".

من جهتها أبدت الجماهير الهلالية غضبها من الحكم الاسترالي بينيامين ويليامز، على الرغم من الفوز الكبير الذي حققه الزعيم، إذ أن النادي السعودي كان بإمكانه الابتعاد أكثر في النتيجة لولا قرارات الحكم الغير سليمة وفقا لرأي الجمهور الهلالي.

وتجاهل الحكم الأسترالي احتساب ركلة جزاء بعد لمسة يد من لاعب لخويا واضحة للعيان في منطقة جزاء فريقه، فضلا عن إلغائه هدفا صحيحا للبرازيلي رودريغو ديغاو بداعي التسلل.

وقطع الفريق السعودي اكثر من نصف الطريق نحو الدور نصف النهائي من مسابقة دوري ابطال اسيا بفوزه العريض على ضيفه القطري 4-1 على استاد الملك فهد الدولي بالرياض في ذهاب الدور ربع النهائي، علما أن الهلال خاض اللقاء وسط غياب جماهيره بسبب عقوبة الاتحاد الآسيوي.