قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

شهدت مباراة كرة القدم التي جمعت المنتخب الويلزي مع ضيفه المنتخب الإسرائيلي في الجولة الثامنة من منافسات المجموعة الثانية للتصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس أوروبا 2016، لقطة مثيرة للجدل قام بها لاعب إسرائيلي مع اللاعب غاريث بيل نجم منتخب ويلز.

وفي الوقت الذي تحصل فيه المنتخب الويلزي على ركلة حرة مباشرة على حافة منطقة الجزاء في الشوط الثاني من المباراة، استعد النجم الويلزي غاريث بيل جناح ريال مدريد الإسباني لتصويب الكرة، لكنه تفاجأ بقيام اللاعب الإسرائيلي بتال بن حايم بحركات غريبة أمام الكرة لإرباك بيل، الأمر الذي تسبب في جعل بيل يصوب الكرة بعيدا عن المرمى.

وأثار اللاعب الإسرائيلي بتصرفه، الجدل في وسائل الإعلام العالمية ومواقع التواصل الاجتماعي، حيث يرى البعض أن اللاعب استعان بالسحر لحرمان غاريث بيل من تصويب الكرة بإتقان وبالتالي حرمانه من التسجيل.

&وذكر موقع "غريت غول" الإنكليزي المتخصص في نشر اللقطات الكروية المثيرة، أن اللاعب الإسرائيلي ربما قام بعمل تعويذة للنجم الويلزي لحرمانه من التسجيل، مشيرة إلى أن هناك عدد كبير من اللاعبين يؤمنون بالسحر والشعوذة، مستذكرة ما حصل مع حارس مرمى المنتخب الأرجنتيني سيرخيو روميرو خلال تصديه لركلات الترجيح أمام المنتخب الهولندي في الدور قبل النهائي من بطولة كأس العالم الأخيرة، حيث كان يخبئ ورقة صغيرة تحت سراوله ينظر إليها قبل تسديد كل ركلة ترجيحية من قبل لاعبي المنتخب الأرجنتيني.

يذكر أن منتخب ويلز اقترب خطوة اضافية من التأهل الى نهائيات كأس اوروبا 2016 في فرنسا بعد تعادله مع نظيره الاسرائيلي سلبا في كارديف، حيث رفعت ويلز رصيدها الى 18 نقطة في صدارة المجموعة، مقابل 13 نقطة لإسرائيل الثالثة، علما أن ويلز كانت بحاجة الى الفوز لحسم تأهلها مباشرة بغض النظر عن نتائج الجولتين الأخيرتين.

شاهد الفيديو: