أشارت وسائل الإعلام البريطانية إلى أن المدير الفني لتشلسي البرتغالي جوزيه مورينيو وجه جام غضبه على نظيره الإسباني روبرتو مارتينيز مدرب ايفرتون بعد خسارة فريقه 3-1 في غودسون بارك السبت المنصرم في مباراة الجولة الخامسة من منافسات الدوري الانكليزي الممتاز.

وذكرت الصحف البريطانية أن مورينيو كان مستاء من مخالفة مارتينيز للآداب الإدارية عندما أجرى الأخير مقابلته المقررة مع الصحافيين بعد المباراة قبل ضيفه، مما كاد أن يتسبب ذلك في تأخر رحلة عودة الفريق إلى لندن.
&
وقرر مورينيو الغاضب التدخل لمقاطعة مارتينيز أثناء حديثه إلى مجموعة من الصحفيين بجوار أرضية الملعب.
&
وأدى استياء المدرب البرتغالي إلى تدخله لمقاطعة نظيره الإسباني خلال حديثه لرجال الإعلام، ما تسبب في تبادل كلمات غاضبة وغير لائقة بين المديرين الفنيين، وهو ما تم اعتباره بأنه أحدث فصول النزاع المستمر بينهما منذ فترة طويلة.
&
يذكر أن تقاليد الدوري الانكليزي الممتاز تفضل بأن يسمح المدير الفني المضيف لمضيفه بإجراء مقابلة بعد المباراة أولاً حتى يتمكن فريقه من العودة إلى مقر ناديه مبكراً، ولكن مارتينيز أجرى مقابلته أولاً، ما أثار غضب مورينيو.
&
ففي الوقت الذي كان المدرب الاسباني ما يزال يتحدث مع الصحافة بالقرب من الملعب، جاء إليه نظيره البرتغالي وقال له "روبرتو، في المرة المقبلة عليك أن تجعلني أحضر قبلك، لأن علينا السفر...".&
&
فقاطعه مارتينيز بحدة "نحن لا نتحكم بذلك جوزيه، أنا لا استطيع السيطرة على ذلك"، &فأجابه مورينيو بغضب شديد قائلاً : "(شتيمة)... اذهب إلى الجحيم" ، ليسخر مارتينيز قائلاً "عندما انهزمنا 6-3 (في الموسم الماضي أمام البلوز) كان مورينيو رجلاً طيباً... وكنت أفضل أن يكون كذلك".
&
هذا وقد ادعى مارتينيز أن مورينيو اتهمه بأنه يكثر من الكلام ويرغب بعقد مؤتمرات صحافية كل يوم، فيما قدم مورينيو اعتذاره في وقت لاحق للصحافيين لعدم استطاعته إجراء لقاء معهم بعد المباراة، موضحاً بكل هدوء أنه كان يتعين عليه مغادرة ملعب غوديسون بارك حتى لا يتسبب في إرباك وقت عودة فريقه إلى لندن.
&
وفي حين أن هذا النزاع قد يبدو تافهاً، إلا أنه كشف استمرار الشعور العدواني بين المديرين الفنيين بعد قصة فشل انتقال مدافع ايفرتون الشاب جون ستونز إلى ستامفورد بريدج في الميركاتو الصيفي.
&
شاهد الفيديو :&