اعتبر الظهير الدولي لبرشلونة الاسباني جوردي البا ان زميله الارجنتيني ليونيل ميسي "فوق الجميع بخمسة طوابق"، وذلك عشية مباراة النادي الكاتالوني مع مضيفه روما الايطالي في مستهل حملة دفاعه عن لقبه بطلا لمسابقة دوري ابطال اوروبا.
&
"ما يقوم به ليو (ميسي) و(البرتغالي) كريستيانو رونالدو لا يقوم به احد"، هذا ما اجابه البا لدى سؤاله عن المقارنة بين زميله في النادي الكاتالوني وغريمه في ريال مدريد.
&
وتابع: "مع ليو في ارضية الملعب، كل شيء يتغير. بالنسبة لي، لا مجال للمقارنة بينه وبين الاخرين، انه فوق الجميع بخمسة طوابق".
&
وتطرق البا الى لقاء الاربعاء مع روما متحدثا عن "مباراة هامة للغاية"، مضيفا: "نحن الابطال ونريد مواصلة انتصاراتنا حتى وان لم يكن الامر سهلا امام روما".
&
اما بخصوص امكانية ان يصبح برشلونة اول فريق يحتفظ باللقب منذ عام 1991 حين حقق ذلك ميلان الايطالي، كان البا حذرا في رده قائلا: "فريق مثل برشلونة يملك دائما طموح الفوز بكل شيء. وبالتالي، من المؤكد ان هذا دافعنا (اي الفوز باللقب للمرة الثانية على التوالي) لكن لا يجب ان يصبح الامر هوسا. نحن ندرك تماما صعوبة الامر".
&
ومن المتوقع ان لا يواجه برشلونة صعوبة في حجز مقعده الى الدور الثاني بسبب الفوارق الفنية التي تفصله عن فرق المجموعة الخاصة التي تضم ايضا باير ليفركوزن الالماني وباتي بوريسوف البيلاروسي.