قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

وضع نيمار دي سيلفا سانتوس والد النجم البرازيلي نيمار مهاجم برشلونة الإسباني حدا للشائعات التي تحدث عن إمكانية رحيل نجله عن الفريق الكاتالوني، مؤكدا أن نيمار سيبقى ضمن صفوف بطل إسبانيا وأوروبا.

وكانت تقارير صحفية بريطانية قد كشفت عن أن مانشستر يونايتد الإنكليزي يرغب بقوة في ضم اللاعب البرازيلي وأن اللاعب نفسه يرحب بفكرة اللعب للشياطين الحمر، قبل أن يخرج نيمار عن صمته ويؤكد بأنه لن يرحل عن النادي الكاتالوني.

وقال نيمار دي سيلفا سانتوس والد النجم البرازيلي في تصريحات نقلتها صحيفة "سبورت" الإسبانية: "أود أن أجعل جمهور برشلونة مطمئنًا، نيمار لن يرحل من هنا، سيستمر مع برشلونة لسنوات طويلة".

وفي سياق متصل أكد المدير الرياضي لبرشلونة روبرت فيرنانديز أن إدارة النادي الكاتالوني تعمل على تجديد عقد نيمار دا سيلفا وأن إدارة فريقه تسير على الطريق الصحيح في هذا الأمر.

وقال فيرنانديز في تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية حول تجديد عقد نيمار: "نيمار لاعب مهم جداً، انه سعيد في النادي، وهو في وضع جيد بالنسبة لنا، انه لاعب ينمو سريعاً ونحن سعداء به".

وأضاف "الإدارة تسير في الطريق الصحيح من أجل تجديد عقد اللاعبين نيمار ورافينيا خلال الأسابيع القليلة، اللاعبان يشعران بالسعادة مع الفريق، سيبقيا مع الفريق لسنوات طويلة، في أي لحظة النادي سيعلن رسمياً تجديد عقدهما، نحن قريبون من اتفاق".

ويعتبر نيمار أحد الركائز الأساسية للفريق الكاتالوني حيث ساهم الموسم الماضي بتسجيل 39 هدفاً لبرشلونة، وساعد الفريق بتحقيق الثلاثية التاريخية، وبالتالي فإن إدارة النادي الكاتالوني ستسارع لتحسين عقده وزيادة مرتبه.

ووفقا للتقارير فمن المتوقع أن تكون عمليات التفاوض على تجديد عقد النجم البرازيلي قد بدأت في العاصمة الإيطالية روما، حيث سافرت بعثة الفريق لمواجهة فريق روما، وكان من والد نيمار من ضمن أفراد البعثة.

ومن المقرر عقد اجتماعات مكثفة في الأيام المقبلة بين إدارة النادي الكاتالوني ووالد نيمار لضمان بقاء اللاعب في كامب نو، قبل الاتفاق بشكل نهائي وتمديد العقد حتى عام 2021، بالإضافة الى جعل نيمار ثاني أعلى أجراً في الفريق بعد ليونيل ميسي.

&