تعرض الإيطالي أوريليو دي لورينتيس رئيس نادي نابولي الإيطالي لحادث كاد يؤدي بحياته، وذلك بعدما نشب حريق في يخته الخاص في عرض البحر الأبيض المتوسط بخليج نابولي في السواحل الجنوبية لإيطاليا حسب ما اعلنته تقارير إعلامية محلية.

وكان رئيس نابولي في رحلة عبر يخته رفقة 11 فرداً من أصدقائه متوجهين لملعب سان باولو بمدينة نابولي لحضور المباراة التي جمعت نابولي رفقة ضيفه لاتسيو في الجولة الرابعة من بطولة الكالتشيو، حيث اشتعلت النيران في اليخت لتتدخل فرقة من خفر السواحل التابعة للبحرية الإيطالية التي انقذت لورنتيس بواسطة طائرة هليكوبتر، بينما قامت إحدى السفن المتخصصة بإخماد النيران ليصل اليخت الى الميناء ، ليتم نقل أصدقاء مالك النادي الإيطالي بواسطة قارب للطوارئ.
&
ولم يتم بعد تحديد أو الكشف عن السبب الذي أدى إلى اشتعال النيران في يخت الرئيس المثير للجدل والذي أعاد لنابولي هيبته في السنوات الأخيرة وأصبح ينافس على المراكز الأولى بفضل انتدابه لعدد من الاسماء اللامعة كتعاقده المهاجم الارجنتيني غونزالو هيغواين من ريال مدريد الإسباني.
&
وكان قائد المنتخب الإيطالي السابق فابيو كانافارو قد نشر صور حريق اليخت عبر موقعه على "انيستغرام" حيث لم يكن يعلم حينها أنه يخت دي لورينتيس رئيس نابولي.
&
شاهد الصور :&
&
&
&