هنّأ العديد من نجوم كرة القدم في الأندية الأوروبية، المسلمين بمناسبة عيد الأضحى المبارك، وذلك&عبر حساباتهم في مواقع التواصل الاجتماعي،&حيث تمنوا لهم قضاء أوقات سعيدة في هذه المناسبة.

وهنأ الدولي الفرنسي نجم ريال مدريد الإسباني كريم بنزيمة جموع المسلمين بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك من خلال تغريدة مرفقة بصورة نشرها عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، قال فيها: "عيد سعيد عليكم جميعاً" كريم .

وغرد النجم الإيفواري المسلم يحيى توريه لاعب مانشستر سيتي الإنكليزي عبر حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" وقال: "عيد مبارك لجميع المسلمين في جميع أنحاء العالم"، وظهر مرتديا ملابسه التقليدية في يوم العيد.

وكتب اللاعب السويسري ذو الأصول الألبانية شيردان شاكيري نجم ستوك سيتي الإنكليزي عبر "تويتر" "عيد أضحى سعيد لجميع المسلمين".

أما مدافع فريق فالنسيا الإسباني، الألماني شكوردان مصطفى، فقد نشر على صفحته الرسمية في "تويتر" صورة لزملائه في الفريق التونسي أيمن عبد النور والجزائري سفيان فيغولي، وعلق عليها بالقول: عيد سعيد لجميع الإخوة والأخوات...عيد مبارك لجميع الناس".

كما انضمّ أيضاً إلى قائمة المهنئين كل من اللاعب أريك أبيدال لاعب برشلونة الإسباني سابقا ولاعب أولمبياكوس اليوناني حاليا، وذلك من خلال تغريدة في "تويتر"، بالإضافة إلى البوسني إدين دزيكو لاعب روما الإيطالي الذي كتب عبر "تويتر" "عيد مبارك لجميع المسلمين في جميع أنحاء العالم".

أما زميل دزيكو في فريق العاصمة الإيطالية، المصري محمد صلاح، فقد نشر صورة رمزية عبر حسابه في "تويتر" وأرفقها بعبارة قال فيها: "عيد أضحى مبارك".

وقدم النجم الألماني لوكاس بودولسكي مهاجم غلطة سراي التركي التهنئة للعالم الإسلامي بمناسبة العيد، حيث نشر عبر حسابه في "تويتر" مقطع فيديو وجه فيه رسالة لمحبيه وللجماهير الإسلامية بمناسبة قدوم العيد، في حين نشر النجم السنغالي ديمبا با صورة لأضحيتين عبر حسابه في "إنستغرام" وعلق عليها:" عيد مبارك لأمتي".

أما النجم الغاني كيفن برينس بواتينغ، مهاجم فريق شالكه الألماني، فكتب عبر حسابه في "تويتر": "عيد مبارك على جميع المسلمين في العالم"، في حين كتب الفرنسي كورت زوما مدافع تشيلسي الإنكليزي "عيد مبارك لجميع العائلات"

ولم تقتصر التهاني على اللاعبين فقط، فقد هنأت العديد من أندية كرة القدم الأوروبية، المسلمين بمناسبة عيد الأضحى المبارك، ومنها بايرن ميونخ الألماني مانشستر يونايتد الإنكليزي وروما الإيطالي.

ودأب العديد من اللاعبين الأجانب في كل عام على تهنئة المسلمين بالمناسبات الخاصة بهم، حيث هنأ الألمانيان لوكاس بودولوسكي ومسعود أوزيل، والفرنسي كريم بنزيمة وآخرون، المسلمين بحلول شهر رمضان الماضي، كما قام نادي ليفربول الإنكليزي بتقديم التهنئة.&