اعترف النجم الإنكليزي السابق ديفيد بيكهام بصحة وجهة نظر مدربه السابق في مانشستر يونايتد الإسكتلندي السير اليكس فيرغسون الذي لم يدرجة في خانة اللاعب المونديالي.&

وقال بيكهام في تصريحات لإذاعة " بي بي سي " البريطانية نقلتها وسائل الإعلام بأنه يتفق مع كلام فيرغسون لأن هناك قلة من النجوم الكبار ممن يستحقون صفة لاعب من الطراز العالمي ، مضيفاً :" &بأن الحظ حالفه ليلعب مع نجوم كبار في مانشستر يونايتد ، ومعربا عن فخره و اعتزازه بالعمل تحت إشراف السير فيرغسون واصفا إياه بأفضل مدرب في العالم.
&
و نفى بيكهام ان يكون قد شعر بالإهانة من عدم إدراج المدرب الأسطوري لأسمه ضمن قائمة أفضل اللاعبين الذين دربهم في مانشستر يونايتد.
&
و كان فيرغوسن من خلال كتابه الجديد " القيادة " قد أكد بان هناك أربعة لاعبين فقط ممن لعبوا تحت إدارته في الاولد ترافورد يستحقون صفة اللاعب المونديالي ، وهم الفرنسي إيريك كانتونا و الويلزي رايان غيغز و الإنكليزي بول سكولز و البرتغالي كريستيانو رونالدو، أما البقية فهم مجرد نجوم عاديين يفتقدون للكثير من الخصال التي تجعلهم في مصاف النجوم العالميين.
&
يشار إلى ان بيكهام لعب تحت إشراف فيرغسون في مانشستر يونايتد في الفترة ما بين 1996 و حتى عام 2003 ، ثم قرر السير بيعه لريال مدريد الإسباني ، ليحضر بدلا منه &البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي أصبح أفضل لاعب في العالم.
&