حذر المدرب إيج هيريدي المدير الفني لفريق مالمو السويدي، خصمه ريال مدريد الإسباني من المواجهة التي ستجمع بينهما الاربعاء المقبل في الجولة الثاني من دوري أبطال أوروبا، معربا في الوقت نفسه عن تفاؤله بالمباراة أمام الفريق الملكي الكبير.

وأكد المدرب السويدي أن أجواء ملعب مالمو وجهل ريال مدريد بفريقه، سيصب في مصلحة الفريق السويدي، مشيرا في الوقت نفسه إلى أن الجماهير ستفاجئ الفريق الملكي.

وقال إيج هيريدي في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "إنهم لا يعرفون شيئا عنا، ومن الصعب تغيير هذا الموقف ، هناك ثلاث نقاط ولاعبين، جماهيرنا سوف تفاجئ ريال مدريد، ريال مدريد على أرضه في سانتياغو برنابيو فريق صعب وسنحاول أن نأخذ كل ما يمكننا هنا".

وشدد هيريدي، الذي ادعى أنه شاهد أشرطة فيديو لمباريات ريال مدريد الأخيرة امام بيلباو وملقة في الدوري الإسباني على أن فريق المدرب رافائيل بينيتيز لديه بعض نقاط الضعف من دون أن يوضحها، محذرا في الوقت نفسه الظهير الأيمن لفريقه أنتون تينيرهولم من خطورة نجم ريال مدريد البرتغالي كريستيانو رونالدو، ومشيرا في الوقت نفسه إلى أن المدافع أنتون تينيرهولم سوف يقوم بالمهمة على أكمل وجه وسوف يكون على مقربة بشكل كبير من رونالدو.

كما اعتبر المدرب السويدي أن مهاجم ريال مدريد الفرنسي كريم بنزيمة يعتبر من أكثر نجوم الفريق الملكي خطورة، وقال: "إنه احد أفضل 5 لاعبين في العالم، إنه يعد مركزا للخطر على مرمانا، ربما هو لا يتلقى التقدير الذي يستحقه، ولكن علينا نحن ان نقوم بمراقبته جيدا والحذر منه وهذا سيستغرق منا جهد جماعي".

&