&أصبح قائد نادي برشلونة الإسباني سابقاً ونجم خط وسط السد القطري حالياً تشافي هيرنانديز أباً للمرة الأولى بعدما استقبل مولودته مطلع العام الجديد.

وذكرت صحيفة الموندو ديبورتيفو الإسبانية أن الدولي الإسباني المعتزل بعد مونديال البرازيل 2014 أصبح أباً حيث استقبل مولودته الأولى بعد أيام قليلة من بداية العام الجديد 2016.
&
وأضافت الصحيفة الكتالونية أن نجم خط وسط برشلونة سابقاً أطلق على طفلته الجديدة اسم "آسيا" التي بدت في صحة جيدة هي ووالدتها نوريا بعد عملية الولادة.
&
وأشارت إلى أن تشافي لم يتمكن من السفر خارج قطر حيث يلعب هناك لصالح السد بسبب اقتراب موعد الولادة وعدم قدرة زوجته على السفر وهو ما كلفه عدم قضاء عطلة عيد الميلاد والاحتفال برأس السنة الجديدة في برشلونة وسط أهله وأصدقائه.
&
ولفتت إلى أن تشافي هيرنانديز تزوج عام 2013 ثم غادر في صيف العام التالي صفوف ناديه برشلونة بعد الفوز بالثلاثية التاريخية في موسم 2014/2015 للمرة الثانية ليخوض تجربة كروية جديدة والعمل في أكاديمية سباير والحصول على الرخصة التدريبية حيث يحلم لاعب خط الوسط المتألق بتدريب الفريق الكتالوني كما فعل بيب غوارديولا ولويس إنريكي وغيرهم.
&