&يبدي مدرب نادي مانشستر سيتي الإنكليزي، التشيلي مانويل بيليغريني رغبة قوية في التعاقد مع صانع ألعاب ريال مدريد الإسباني إيسكو ألاركون خلال الفترة الحالية من سوق الانتقالات الشتوية.

وذكرت تقارير صحفية بريطانية أن مانشستر سيتي يطارد الدولي الإسباني إيسكو ويحاول الحصول على خدماته لتعزيز صفوف الفريق بناء على طلب من المدير الفني مانويل بيليغريني.
&
وأضافت تلك التقارير أن قدوم إيسكو إلى صفوف السيتزن في الميركاتو الشتوي يعني أن مستقبل النجم الفرنسي سمير نصري في ملعب الاتحاد بات في مهب الريح.
&
وأشارت إلى أن النادي الإنكليزي يريد استغلال الوضعية الصعبة للنجم الإسباني مع ناديه ريال مدريد بسبب عدم إشراكه من قبل المدرب رافائيل بينيتيز في المباريات الأخيرة.
&
ولفتت إلى أن إيسكو كان قد سخر من مدربه بسبب بعض القرارات الفنية مثل إجلاس الألماني توني كروس على مقاعد البدلاء وضحكه الشديد بعد تسجيل رايو فايكانو الهدف الثاني وتقدمه على الفريق الملكي في سانتياغو برنابيو قبل أن يطرد لاعبين من صفوفه ويسقط بالعشرة.
&
وأوضحت أنه في حال نجح السيتي في إنهاء صفقة التعاقد مع إيسكو بنجاح يعني إبعاد سمير نصري عن تشكيلة السيتزن وبيعه في الانتقالات الصيفية الماضية لأن القوانين تسمح بتسجيل 17 لاعباً أجنياً وهو ما يتوفر لدى المدرب بيليغريني في الوقت الحالي.
&
وأكملت أن بيليغريني قد يقصي نصري من قائمة الفريق المشاركة في مسابقة دوري أبطال أوروبا في حال تعاقد السيتي مع نصري علماً أنه فعلها سابقاً مع الصربي ستيفين يوفيتيتش فو التوقيع مع المهاجم العاجي ويلفريد بوني.
&
&