&اكد الاسباني بيب غوارديولا مدرب بايرن ميونيخ بطل المانيا لكرة القدم الثلاثاء ان الفرنسي فرانك ريبيري سيشارك كبقية المصابين في المعسكر التدريبي المقرر خلال العطلة الشتوية في قطر، وذلك عشية سفر الفريق الى الدوحة.

وقال غوارديولا: "جميع اللاعبين سيأتون الى قطر لكن المصابين النمسوي دافيد الابا والمغربي المهدي بنعطية وماريو غوتسه والفرنسي فرانك ريبيري لا يستطعيون المشاركة في التدريب بيد انهم سيأتون معنا".
&
وظهر ريبيري (32 عاما) مرتين فقط هذا الموسم، الاول عندما لعب لمدة ربع ساعة في المباراة ضد بوروسيا مونشنغلادباخ (3-1) في 5 ايلول/سبتمبر الماضي في الدوري المحلي عندما عاد الى الملاعب بعد غياب نحو 9 اشهر بسبب الاصابة في الكاحل، والثانية بعدها باربعة ايام في زغرب (صفر-2) ضد دينامو الكرواتي في مسابقة دوري ابطال اوروبا عندما تعرض لاصابة عضلية ابعدته مجددا عن الملاعب.
&
وخضع ريبيري الى فحوصات اعلن على اثرها بايرن ميونيخ غياب اللاعب عن 3 مباريات عام 2015 وبحسب مجلة كيكر المحلية لن يتمكن هذا الاخير من المشاركة في المباراة المقررة ضد هامبورغ في 22 الشهر الحالي.
&
واشارت الصحيفة الى ان الاصابة الجديدة لريبيري خلقت توترا بين غوارديولا وطبيب النادي فولكر براون الذي اعتبر بان المهاجم الفرنسي عاود اللعب مبكرا.