قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

أشاد لاعب التنس الإسباني رافائيل نادال بقرار إدارة نادي ريال مدريد بتعيين أسطورة كرة القدم الفرنسية زين الدين زيدان مدربا للفريق الملكي خلفا لرافائيل بينيتيز.

وكان رئيس نادي ريال مدريد ثالث الدوري الاسباني فلورنتينو بيريز قد أعلن الاثنين اقالة مدربه رافايل بينيتيز بسبب النتائج المخيبة التي حققها على رأس الادارة الفنية للنادي، وعين زين الدين زيدان خلفا له.&

وقال نادال في تصريحات نقلتها صحيفة "أس" الإسبانية: "زين الدين زيدان هو جزء من تاريخ ريال مدريد وكرة القدم والرياضة، أنا أعرفه جيدا، انه شخص جيد ويستحق أن يكون في هذا المكان".

وأضاف "أعتقد أنه من الجيد ان يتولى زيدان تدريب ريال مدريد مع هؤلاء اللاعبين الكبار، إنه أفضل نادي في العالم، من الجيد أن يكون شخص مثله على مقاعد البدلاء".

وتابع "أنا أعرفه، انه شخص جيد وشخص متواضع، وأعتقد أنه يستحق هذا المنصب".

وفي نفس السياق أعرب نادال عن أسفه لبينيتيز بسبب إقالته من تدريب الفريق بعد سبعة أشهر فقط من تعيينه، وقال: "أشعر بالأسف لبينيتيز ، شيء مؤسف أن تبدأ مشروعا ثم تبتعد عنه بعد عدة أشهر، عدم نجاحه مع ريال مدريد لا يعني أنه مدرب فاشل، بالتأكيد هو مدرب كبير ورائع، ولكن التغيير كان ضروريا".

يشار إلى أن زيدان (43 عاما) يعرف الفريق الملكي جيدا، إذ سبق له أن شغل منصب مساعد للمدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي في موسم 2013-2014، ثن تولى الإشراف على الفريق الرديف للريال.

جدير بالذكر أن نجم التنس العالمي نادال يعد من أبرز مناصري نادي ريال مدريد حيث يملك علاقات جيدة مع غالبية لاعبي ومسؤولي النادي الملكي، كما أنه يتابع مباريات الفريق المهمة من المدرجات.

&