قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

&يرى الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب فريق مدريد الاسباني لكرة القدم، أنّ العقوبة التي فرضها &الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) على النادي الملكي بعدم إجراء تعاقدات حتى يوليو 2017 بسبب خرقه القوانين في ضم لاعبين أجانب قصر، بينهم اثنين من أبنائه، "عبثية"، لكنه أعرب عن ثقته في أنه "سيتم تسوية" الإشكالية .

وقال زيدان، السبت، خلال مؤتمر صحفي، وفي أول رد فعل على العقوبة: "تبدو لي عبثية لأن حياتي كلها مع أسرتي في مدريد، ومع أبنائي، لكني أعتقد أنه سيتم تسوية الأمر".
&
وأضاف المدرب الجديد للفريق الأول لريال مدريد قائلاً: "الأهم أننا نعرف ما حدث، وأعتقد أنه سيتم تسوية الموضوع مع الوقت، علي التفكير في كرة القدم والتركيز في مباراة الغد، مع التفكير أيضا بأنه سيتم تسوية الموضوع".
&
وأشار زيدان إلى أنه سيترك للنادي مسألة الدفاع ولن يقدم أي شيء مكتوب يثبت أن أسرته تعيش في العاصمة الاسبانية منذ سنوات.
&
وقال: "أشعر قليلا بالضيق ولكن لا أستطيع منع الحديث عن هذه الاشياء. الأمر عبثي بعض الشيء، ولكن الأسبوع القادم أعتقد أنه سيتم تسوية كل شيء، وأنا هادئ".
&
وتابع زيدان : "ليس له معنى، علينا الانتظار للأسبوع القادم، أنا هادئ لأنه بالتأكيد خطأ. النادي سيرسل كل شيء لأن الموضوع لا يتعلق بأسرتي فقط، هناك لاعبون وأسر كثيرة".
&
وكان الإتحاد الدولي لكرة القدم أعلن، الخميس، منع ناديي ريال مدريد وأتلتيكو الاسبانيين من إبرام الصفقات لفترتين بسبب مخالفة لوائح التعاقد مع لاعبين قصر.
&
كما فرض الفيفا غرامة قدرها 900 ألف فرنك سويسري (820 ألف يورو) على أتلتيكو مدريد ومبلغ 360 ألف فرنك (330 ألف يورو) على ريال مدريد.&