قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

أثار تعيين الحكم غونزاليس غونزاليس لمباراة أتلتيك بلباو وبرشلونة في ذهاب دور الثمانية من كأس ملك إسبانيا حفيظة مدرب البلوغرانا لويس إنريكي وعدم شعوره بالارتياح لهذا القرار.
&
وقال لويس إنريكي في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مواجهة بلباو وبرشلونة في كأس الملك مبدياً استغرابه الشديد من قرار تعيين غونزاليس لإدارة اللقاء:"بالطبع لقد اندهشت من تعيينه، لم أتوقع ذلك".
&
وأضاف اللوتشو في تصريحاته قائلاً:"لقد اندهش الجميع من هذا القرار، فبعد ما سبق وحدث لن يكون من الجيد أن يدير اللقاء لا بالنسبة لنا ولا له، ولا للجماهير، ينبغي تجنب إثارة التوترات".
&
وكان غونزاليس غونزاليس قد أدار دربي كتالونيا بين برشلونة ومضيفه إسبانيول في لقاء الدوري الإسباني الذي انتهي بالتعادل السلبي وشهد احتكاكات عنيفة ضد لاعبي البلوغرانا وعدم اتخاذ الحكم قرارات حاسمة وتساهل كثيراً مع أصحاب الأرض والجمهور.
&
وأثرت مباراة الليغا بين برشلونة وإسبانيول على مواجهتيهما في ثمن نهائي كأس الملك حيث شهد لقاء الذهاب حالتي طرد وإيقاف لويس سواريز لمباراتين بعد ملاسنات لفظية بين لاعبي الفريقين في النفق المؤدي إلى غرف خلع الملابس في ملعب كامب نو.
&
&كما رفعت جماهير إسبانيول لافتات مسيئة ضد الفريق الكتالوني في لقاء الإياب خاصة المدافع جيرارد بيكيه وزوجته المغنية الكولومبية شاكيرا.
&
وعلق مدرب بلباو إرنستو فالفيردي ساخراً على هجوم إنريكي على الحكم غونزاليس بقوله "هو حكم كأس لقاء السوبر، أليس كذلك. حسنا هو يحمل ذكرى جيدة بالنسبة لنا".
&
وكان غونزاليس قد أدار مواجهة الذهاب بين برشلونة وبلباو مطلع الموسم الحالي في كأس السوبر الإسبانية ونجح أسود الباسك بإسقاط بطل أوروبا بنتيجة مذلة برباعية نظيفة ما حرم برشلونة من التتويج بالسداسية بعد انتهاء لقاء العودة بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.
&