قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

في الوقت الذي اعترف الأرجنتيني&ماوريسيو بوتشيتينو&المدير الفني لتوتنهام أنه سيكون مهتماً بإعادة الجناح الويلزي غاريث بيل إلى وايت هارت لين، ادعت وثيقة تم تسريبها أن لدى سبيرز الخيار الأول إذا استغنى ريال مدريد عن خدمات بيل.

وظهر في الوثيقة شرطاً على أنه إذا قبل النادي الملكي عرضاً من أي نادٍ آخر في الدوري الانكليزي الممتاز قبل 30 يونيو 2019، فإنه سيكون لدى توتنهام 72 ساعة ليتطابق مع العرض. وفي هذه الحالة سيضطر ريال مدريد بيع بيل لنادي شمال لندن.

ووفقاً لما ذكرته صحيفة "التلغراف" البريطانية، فإنه يبدو أن المدرب الأرجنتيني لا يأخذ التكهنات على محل الجد عندما تم سؤاله في مؤتمره الصحافي قبل رحلة فريقه إلى كريستال بالاس في مباراة الدوري الممتاز، ولكنه اعترف بأنه سيسعى لتوقيع صفقة بيل، قائلاً "أعتقد بأنه إذا كان لدينا خيار التعاقد معه، لما لا؟ انه لاعب كبير الذي يمكن أن يعزز تشكيلة فريقنا".

والوثيقة التي نشرت على موقع التسريبات لكرة القدم، تتعارض مع إصرار ريال مدريد على أنه لم يدفع رسوم الرقم القياسي العالمي للجناح الويلزي.

وعلى رغم تأكيد النادي الملكي على أن انتقال بيل كان قد اكتمل بمبلغ 70.38 مليون جنيه استرليني، إلا أن بيانات الوثيقة أظهرت أنه دفع 77.45 مليون استرليني على شكل عدة أقساط، متجاوزاً بذلك المبلغ الذي دفعه لمانشستر يونايتد عندما جلب كريستيانو رونالدو إلى برنابيو قبل أربع سنوات.

ومستقبل النجم البرتغالي مع ريال مدريد لا يزال مسألة تكهنات، مع حرص باريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد على التعاقد معه في نهاية الموسم الحالي، في حين أكدت صحيفة ماركا الاسبانية أنه سيتم مكافأة الجناح الويلزي بعد الأداء الرائع الذي أظهره هذا الموسم مع عقد جديد يتيح له البقاء مع النادي حتى عام 2019.

يذكر أن بيل سجل 55 هدفاً في 203 مباراة لتوتنهام، قبل انتقاله لريال مدريد حيث أحرز له 52 هدفاُ في 109 مباريات.

بيل في سطور

العمر: 25 عاماً

تقييم سعره: 100 مليون جنيه استرليني

الجنسية: ويلز

النادي الحالي: ريال مديد

انتهاء العقد: 2019

الأندية المهتمة: مانشستر يونايتد وتشلسي وباريس سان جيرمان وبايرن ميونيخ.

&