نفى جونثان بارنيت، وكيل أعمال النجم الويلزي غاريث بيل، صحة التقارير التي راجت مؤخرا حول وجود مفاوضات مع إدارة نادي ريال مدريد الإسباني من أجل تمديد عقد اللاعب، واصفا تلك التقارير بالهراء.

وكانت صحيفة "ماركا" الإسبانية ذكرت الخميس أن نادي ريال مدريد ينوي تجديد عقد الجناح الويلزي حتى عام 2021، في ظل المستويات الرائعة التي يقدمها اللاعب في الفترة الأخيرة.

وبحسب الصحيفة المقربة من أسوار النادي الملكي، فإن ريال مدريد بدأ بالفعل اتصالاته مع وكلاء غاريث بيل لتمديد عقد اللاعب، مشيرة إلى أن الإعلان بشكل رسمي عن تجديد العقد سيكون في الصيف المقبل.

وقال جونثان بارنيت وكيل أعمال اللاعب في تصريحات نقلتها صحيفة "أس" الإسبانية: "لا يوجد أي مفاوضات بينا وبين ريال مدريد بشأن تجديد عقد بيل، هذا هراء".

يشار إلى أن عقد غاريث بيل مع ريال مدريد يمتد حتى عام 2019، مع العلم أن اللاعب يقدم مستويات جيدة هذا الموسم على الرغم من غيابه عن الكثير من المباريات بسبب الإصابة، إذ سجل اللاعب هذا الموسم 13 هدف في 17 مباراة مع الفريق الملكي.

وكان غاريث بيل قد وقع مع ريال مدريد في صيف عام 2013 قادماً من توتنهام الإنكليزي في صفقة قياسية، وسجل 52 هدفا في 109 مباراة.

جدير بالذكر ان غاريث بيل كان محط اهتمام أبرز الأندية الإنكليزية وفي مقدمتها مانشستر يونايتد وتشيلسي، ولكن الآن بات من المستحيل خروج اللاعب من صفوف ريال مدريد بعد العقوبة التي فرضها الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" على النادي الملكي بحرمانه من اجراء أي تعاقد لمدة سنة بسبب مخالفته قواعد انتقالات اللاعبين القاصرين.

&