أكد وكيل أعمال المدير الفني البرتغالي جوزيه مورينيو إن الانباء المتداولة حول قيام موكله بكتابة خطاب لإدارة مانشستر يونايتد لتوضيح إمكانية توليه مسؤولية الفريق خلفا للويس فان غال غير صحيحة.

ووصف خورجي مينديز هذه التقارير بأنها "سخيفة كليا".

وحسب مانشرت جريدة "إندبندنت اون صانداي" فإن مورينيو وجه ما سماه "خطاب محبة" لإدارة النادي الإنجليزي العملاق ضمنه تحليل أداء عميق لطريقة وأسلوب لعب مانشستر يونايتد.

وكانت الجماهير قد أعلنت غضبها من اللاعبين والإدارة الفنية لمانشستر يونايتد بإطلاق صافرات الاستهجان إثر هزيمة الفريق السبت بهدف نظيف في معقله ملعب أولد ترافورد أمام ساوثهامبتون.

ولايتولى مورينيو البالغ من العمر 52 عاما أي منصب حاليا بعد إقالته من تدريب تشيلسي نهاية العام الماضي بسبب النتائج السيئة لحامل اللقب عن الموسم الماضي.

وقال وكيل مورينيو في بيان رسمي "الفكرة سخيفة جدا فلا يمكن لأي مدير فني بحجم مورينيو أن يكتب خطاب لإدارة فريق ما ليعرض خدماته".

وبعد مباراة السبت والتى لم ينجح فيها فريقه في تسديد أي كرة على مرمى ساوثهامبتون باستثناء كرة واحدة قال المدير الفني لمانشستر يونايتد لويس فان غال "نستحق صافرات الاستهجان التى أطلقها المشجعون سواء انا أو لاعبي الفريق".

وأضاف "إنهم على حق في إطلاق صافرات الاستهجان لقد كنت موجودا وشاهدت المباراة".

ويقبع مانشستر يونايتد في المركز الخامس في ترتيب فرق الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم عن الموسم الجاري ويبتعد الفريق 5 نقاط عن المركز الرابع أخر المراكز التى تؤهل لبطولة دوري أبطال اوروبا الموسم المقبل.

وتحصل الفريق على 37 نقطة من 23 مباراة لعبها حتى الان وهو أقل عدد من النقاط خلال تلك الفترة من عمر البطولة في تاريخ النادي العريق ويبتعد عن صدارة جدول الترتيب بعشر نقاط كاملة.

&