قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

&استعاد الثلاثي الهجومي الكتالوني لنادي برشلونة، والذي يتشكل من الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرازيلي نيمار دا سيلفا والأوروغوياني لويس سواريز تفوقه على نظيره المدريدي في ريال مدريد،&والمكون من البرتغالي كريستيانو رونالدو والفرنسي كريم بن زيمة والويلزي غاريث بيل، وذلك من حيث عدد الأهداف الإجمالية التي سجلها كل ثلاثي في مختلف الاستحقاقات المحلية والدولية للموسم الحالي 2015-2016.

هذا وسجل ثلاثي البارسا حتى الآن 71 هدفًا بفارق سبعة أهداف عن ثلاثي الميرنغي الذي سجل 61 هدفًا.
&
وسيستفيد الثلاثي الهجومي للبارسا من بقائه في سباق مسابقة كأس الملك لتعزيز غلته التهديفية خاصة بعدما بلغ المربع الذهبي بعد فوزه في إياب الربع النهائي على اتلتيك بيلباو بثلاثة أهداف لهدف واحد على الكامب نو، وبالمقابل غادر النادي الملكي ذات البطولة مبكرًا بسبب إشراكه للاعب الروسي شيريشيف الموقوف عن اللعب في المباراة .
&
و لا تزال أمام الثلاثي الكتالوني&فرصة إضافية أخرى لتعزيز رصيده التهديفي عندما يلاقي أتليتكو مدريد على ملعبه ضمن الجولة الـ 21 من منافسات الدوري الإسباني .
&
وان كان الـ " إم إس إن " يتفوق على نظيره المدريدي المسمى بـ " البي بي سي " تهديفيًا في كافة البطولات، فإن الثلاثي الملكي يتفوق تهديفيًا باحتساب أهداف الدوري الإسباني فقط، حيث سجل رونالدو وزميلاه 46 هدفًا بفارق هدف واحد عن ميسي وزميليه، الذين سجلوا 45 هدفاً.
&
ورغم استفادة الثلاثي المدريدي من الانتصارين الكاسحين اللذين حققهما الميرنغي مع المدرب الجديد الفرنسي زين الدين زيدان ، إلا أن صدارة ترتيب الهدافين في الليغا الإسبانية يهيمن عليها الكتلان من خلال الثنائي سواريز ونيمار.
&
هذا وسجل الأوروغوياني سواريز حصة الأسد من أهداف البارسا، إذ وقع على 30 هدفاً بفارق عشرة أهداف كاملة عن ميسي و9 أهداف عن نيمار .
&
اما من جانب ثلاثي الريال، فإن غالبية أهدافه سجلها رونالدو بـ 27 هدفًا يليه بن زيمة بـ 21 هدفاً ثم بيل بـ 13 هدفاً .
&
هذا ويتطلع سواريز وزميلاه إلى انهاء الموسم متفوقين على ثلاثي الريال للموسم الثاني على التوالي مستغلين تذبذب أداء البرتغالي رونالدو وإصابة الجناح الويلزي غاريث بيل، &فضلاً عن تراجع نتائج النادي الملكي بشكل عام .
&