نفى نادي إنتر ميلان الإيطالي صحة كل التقارير التي راجت مؤخرا حول اقتراب نجم الفريق الأرجنتيني ماورو إيكاردي، من الانتقال إلى صفوف نابولي خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة.

وقال بييرو أوسيليو، المدير الرياضي لنادي إنتر ميلان في تصريحات نقلتها صحيفة "كورييري ديلو سبورت" الإيطالية "لم نفكر في بيع إيكاردي إلى نابولي على الإطلاق، نحن أساسا لم نجلس للتفاوض حول الأمر".

وأضاف أوسيليو "كنا نخطط لتجديد عقد إيكاردي كما هو واضح، إنه قائدنا وأحد أفضل المهاجمين على الساحة العالمية".

من جانب آخر تطرق أوسيليو للحديث عن الصفقات الأخيرة التي أبرمها النادي خلال الميركاتو الصيفي الماضي، حيث أكد أن صفقة التعاقد مع البرازيلي جواو ماريو هي الأصعب.

وكان النادي الإيطالي قد تعاقد مع لاعب الوسط البرتغالي من نادي سبورتينغ لشبونة البرتغالي في صفقة قياسية وصلت إلى 45 مليون يورو.

وقال أوسيليو: "بالتأكيد صفقة جواو ماريو هي الأصعب، لأنه توج ببطولة يورو 2016 مع البرتغال، كما كانت بطاقته مملوكة من قبل شركة عادة لا تقبل التنازلات وكان شرطهم 60 مليون يورو".

وختم المدير الرياضي للنادي الإيطالي تصريحاته بالحديث أيضا عن صعوبة التعاقد مع اللاعب أنطونيو كاندريفا من لاتسيو، وقال: "لم يكن التفاوض مع كالوديو لوتيتو رئيس نادي لاتسيو بخصوص كاندريفا سهلا أيضا".