أكد المواقع الإعلامية الإنكليزية ان مدرباً نروجياً مغموراً لاحد الفرق المحلية الذي ينشط في دوري الدرجة الخامسة النروجي ، قد تقدم بطلب غريب عبر موقع التواصل الاجتماعي "الفيسبوك".
 
وبحسب التقرير فإن المدرب النروجي أولي فيدار الذي يعمل في مجال التدريب منذ 30 عاماً ويشرف على تدريب نادي نوردستراندا الدنماركي ، نشر صورة له عبر موقع التواصل الاجتماعي " الفيسبوك" مرفقاً بلافتة كتب عليها :"أريد الحيوانات المنوية لأفضل لاعبي العالم مثل البرتغالي كريستيانو رونالدو والسويدي زلاتان ابراهيموفيتش والإنكليزي بول غاسكوين" ، رغم أن الأخير في حالة يرثى لها بعد إدمانه على تناول الكحول.
 
وأكد المدرب النروجي رغبته الفعلية في الحصول على الحيوانات المنوية لأفضل اللاعبين في كرة القدم ، من أجل الحصول بعد 20 عاماً على أفضل فريق في العالم بعد الحصول على أطفال التبويض الاصطناعي.
 
و تعبيراً عن استيائه من فريقه الحالي أوضح المدرب النرويجي المثير للجدل قائلاً: "لاعبو فريقي الحالي ‘ما كبار في السن أو أصحاب أوزان زائدة و هو أمر يثير أعصابي ويتعبني".
 
وهذا وقد فضل أولي فيدار عدم تحديد أسماء النجوم الذين يريد حيواناتهم المنوية في اللافتة التي نشرها مع صورته في "الفيسبوك " إلا أنه كتب ذلك على بطاقات كان يحملها، وقام بتحريكها من أجل قراءة محتواها الذي كشف فيه عن الأسماء المطلوبة وطلبه بالحديث معهم لتفعيل فكرته.
 
شاهد الفيديو :