تلقى نادي مانشستر سيتي الإنكليزي ضربة موجعة تمثلت بإصابة نجمه الأرجنتيني الدولي سيرخيو أغويرو في ربلة الساق، خلال مشاركته في تدريبات منتخب بلاده يوم الاحد.

واضطر أغويرو للانسحاب من الحصة التدريبية التي أجراها المنتخب الأرجنتيني مساء الأحد استعدادا لمواجهة الباراغواي في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم في روسيا عام 2018.

وترك مهاجم مانشستر سيتي مكانه في المباراة التدريبية لمنتخب التانغو لبديله نيكولاس جايتان مهاجم أتلتيكو مدريد الإسباني، والذي من المتوقع أن يشارك بدلا منه في مباراة الباراغواي الأربعاء المقبل.

وينتظر الجهاز الفني لمانشستر سيتي بقيادة المدرب الإسباني بيب غوارديولا نتيجة الفحوصات الطبية التي سيخضع لها أغويرو لتشخيص طبيعة إصابته ومدة غيابه عن الملاعب.

ويأمل غوارديولا بألا تكون مدة غياب أغويرو طويلة، حيث يعول عليه المدرب الإسباني كثيرا، ويأمل في تمكنه من الالتحاق بمباراتي فريقه الصعبتين أمام كل من إيفرتون في الدوري الإنكليزي وبرشلونة في دوري أبطال أوروبا في الأسبوع المقبل.

وتمثل إصابة أغويرو ضربة قوية للسيتيزن الذي عصفت به الإصابات في الفترة الأخيرة، حيث يغيب صانع الألعاب البلجيكي كيفين دي بروين عن الفريق لمدة شهر بسبب الإصابة، قبل أن يلتحق به الظهير الأيمن الفرنسي بكاري سانيا والذي أصيب في ركبته خلال مباراة منتخب بلاده أمام بلغاريا الخميس الماضي، ولم يتم الكشف حتى الآن عن مدة غيابه.