أكدت تقارير إعلامية ان نادي تشيلسي الإنكليزي سيتخلى عن تعاونه مع شركة "اديداس" الألمانية من أجل الارتباط &بغريمتها شركة "نايكي" الأمريكية بداية من الموسم المقبل.

وبحسب تقرير نشره موقع النادي اللندني على شبكة الانترنت فان البلوز سيرتدون قمصان "نايكي" بداية من الموسم المقبل 2017-2018 بعد توصل النادي اللندني إلى اتفاق مع الشركة الأمريكية لتموينه بمختلف المستلزمات الرياضي التي يحتاجها الفريق مقابل 70 مليون دولار ، تحصل عليها خزينة "البلوز" سنويا.
&
وبحسب ما أورده موقع النادي فان "نايكي" ستلتزم بتموين الفريق الأول والفريق النسائي و فريق اكاديمية النادي بكل ما تحتاجه من مستلزمات رياضية.
&
وقد عبر الطرفان (النادي و الشركة الراعية) عن ارتياحهما الكبير بالاتفاق المبرم بينهما ، فمن جهة نادي تشيلسي فان "نايكي" ستساعد الفريق على الظهور بصورة جديدة بقمصان مميزة ، &فضلا عن تعزيزها لموارد النادي المالية مما يتيح لإدارة "البلوز " الفرصة لإبرام صفقات أكبر ، بينما يمنح الاتفاق الشركة رواجا أكبر لمنتجاتها بالنظر الى شهرة النادي اللندني الذي يضم في صفوفه ألمع الأسماء العالمية .
&
ومن شان هذا الاتفاق ان يعزز من موقف الفريق في بطولة الدوري الانكليزي الممتاز و في دوري &أبطال أوروبا ، كما من شأنه ان يعزز من مكانته في سوق انتقالات اللاعبين و جلب بعض الأسماء التي ترعاها الشركة الأمريكية.
&
الجدير ذكره ان نادي تشيلسي يرتدي قمصان شركة اديداس منذ موسم 2005-2006 بعد تخليه عن رعاية شركة " أمبرو" الإنكليزية بفضل العرض المالي الضخم الذي قدمته الشركة الألمانية في ذلك الوقت ، تزامنا مع الهيمنة التي فرضها النادي في سوق الانتقالات وملاعب كرة القدم بعد انتقاله ملكيته للملياردير الروسي رومان ابراموفيتش.