قال المدرب الإيطالي كلاوديو رانييري المدير الفني لنادي ليستر سيتي الإنكليزي أنه لن يشاهد مباراة دربي لندن بين تشيلسي وتوتنهام هوتسبير في المرحلة السادسة والثلاثين من الدوري الإنكليزي، والتي قد تمنح فريقه لقب البريميرليغ في حال خسارة السبيرز.

وأكد رانيري أنه سيكون خلال مباراة تشيلسي وتوتنهام على متن طائرة ستقله من إيطاليا إلى إنكلترا، حيث سيسافر الليلة إلى العاصمة الإيطالية لرؤية والدته البالغة من العمر 96 عاما، مشيرا إلى أنه سيكون آخر شخص يعلم نتيجة المباراة.

وقال رانيري بعد مباراة فريقه التي تعادل فيها مع مانشستر يونايتد: "أود أن مشاهدة المباراة غدا، ولكن أعتقد أنني في ذلك الوقت سأكون في رحلة العودة من إيطاليا، لذلك سيكون من الصعب بالنسبة لي مشاهدة المباراة".

وحول سبب زيارته لوالدته قال رانيري: "أنا ذاهب لتناول الغداء معها وليس للاحتفال بعيد ميلادها".

وكان مانشستر يونايتد قد أجل تتويج ليستر سيتي باللقب الأول في تاريخه بعدما فرض عليه التعادل 1-1 الاحد على ملعب "اولدترافورد" في المرحلة السادسة والثلاثين من الدوري الإنكليزي.

وكان ليستر بحاجة الى الفوز بالمباراة من أجل حسم اللقب قبل مرحلتين على ختام الموسم لكن عليه ان ينتظر الان خدمة من تشيلسي بطل الموسم الذي سيهديه اللقب في حال تعادله أو فوزه على ضيفه وجاره اللدود توتنهام الذي يتخلف الآن بفارق 8 نقاط عن فريق المدرب الايطالي كلاوديو رانييري.

ويملك ليستر فرصتين لحسم اللقب في حال فوز سبيرز الاثنين عندما يستضيف ايفرتون السبت المقبل او عندما يحل ضيفا على تشلسي في المرحلة الختامية.