لا يعيش النجم الإسباني خيسي رودريغيز مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، أوضاعا جيدة في العاصمة الفرنسية، منذ انتقاله إلى النادي الباريسي هذا الصيف.

وانتقل اللاعب البالغ من العمر 23 عاما إلى النادي الفرنسي قادما من ريال مدريد الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة في صفقة كلفة العملاق الفرنسي حوالي 25 مليون يورو.

وبدأ رودريغيز مسيرته الكروية في أكاديمية النادي الملكي، كما سبق له أن أكد مرارا بانه يريد البقاء في ريال مدريد، لكنه في نهاية المطاف قرر الرحيل عن النادي الأبيض من أجل تطور مستواه وإيجاد دقائق لعب أكثر.

وفشل اللاعب الشاب في إيجاد مكانا له في تشكيلة الفريق الملكي في ظل تواجد الثلاثي الذي يطلق عليه لقب الـ BBC والمتمثل في البرتغالي كريستيانو رونالدو والويلزي غاريث بيل والفرنسي كريم بنزيمة.

كما ان حظوظه في التواجد في التشكيلة الاحتياطية تضاءلت كثيرا هذا الصيف بعدما أستعاد النادي الملكي مهاجمه الفارو موراتا من يوفنتوس الإيطالي.

ومنذ انتقاله إلى باريس سان جيرمان لم يشارك اللاعب الإسباني في فريق العاصمة الفرنسية سوى في 127 دقيقة فقط.

ومثلت الإصابة عائقا أمام اللاعب الإسباني في بداية مشواره مع الفريق الفرنسي، ولكنه وبالرغم من جاهزيته في الفترة الأخيرة إلا أن تواجد على دكة البدلاء في 3 مباريات كاملة.

وبحسب تقرير نشرته صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية فإن الغموض يحيط حول مستقبل الجناح الإسباني، خصوصا وأنه يتأقلم بعد على الوضع المعيشي في العاصمة الفرنسية.

ووفقا للصحيفة فإن اللاعب الإسباني لم يجيد اللغة الفرنسية بعد، ولم يجد له منزلا حتى الآن، إذ أنه يقيم في أحد الفنادق الأكثر تميزا في باريس وهو فندق لو رويال مونسو، والذي يكلف اللاعب 700 يورو في الليلة الواحدة.

وتحدث مدرب بي أس جي الإسباني أوناي إيمري عن وضع مواطنه خيسي، وقال في تصريحات لإذاعة "كادينا كوبي" الإسبانية: "خيسي يعمل جيدا، لكنه لازال لم يجد المنزل الذي يعجبه".

وأضاف "هو بحاجة للاستقرار، والأمر مسألة وقت، ورد فعله من أجل تغييره كان مجرد إحباط، إنه أمر طبيعي".