اعترف اللاعب السويدي المخضرم &زلاتان إبراهيموفيتش، نجم نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي، أنه لم يكن مهتماً باللعب في صفوف فريق "الشياطين الحمر" قبل عام واحد، إلا أنّ تسلم المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو رئاسة الإدارة الفنية للنادي في الصيف الماضي جعله يغير رأيه.

&وقال ابراهيموفيتش في تصريحات صحفية :"كانت هناك محادثات مع اليونايتد قبل أكثر من عام، هذا صحيح، لكنّي لم أكن مهتماً بالفكرة لأن الوقت لم يكن مناسباً".
&
وأضاف النجم السويدي قائلاً:"ثم وصل السبيشل وان (يقصد مورينيو) واتصل بي وعندما بدأ الحديث معي كنت قد اتخذت قراري، لم يكن بحاجة لكثير من الوقت لإقناعي، قال لي ‘اسمع، أنا أنتظرك في مانشستر’ وتم الأمر".
&
ويعتقد "ابرا" أنه يملك نفس عقلية الفوز لمورينيو، حيث قال: "في كرة القدم عليك أن تتمتع بعقلية الفوز ليكون كل شيء أسهل بالنسبة لك، لا يهم كم تمتلك من المهارات، إن لم تمتلك تلك العقلية فأنت لست جاهزاً لدخول هذا العالم".
&
وسبق لإبراهيمويتش العمل تحت اشراف مورينيو، ضمن نادي انتر ميلان، حيث فاز معه بلقب الدوري الإيطالي لكرة القدم لموسم 2008-2009.
&
وكان ابراهيموفيتش، البالغ من العمر 34 عاماً، قد انضم لمانشستر يونايتد في "الميركاتو" الصيفي الماضي، قادماً من نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، في صفقة انتقال حر.