قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

ألمّح الأرجنتيني خافيير زانيتي نائب رئيس نادي انتر ميلان الإيطالي إلى إمكانية سحب شارة القيادة من مواطنه ماورو إيكاردي بعد الأزمة والجدل الواسع اللذين أثارهما كتاب سيرته الذاتية.

وادعى المهاجم الأرجنتيني إيكاردي في كتاب سيرته الذاتية والذي حمل عنوان "إلى الأمام دائماً" أنه أصبح بطلاً بين زملائه بعد اشتباكه مع "ألتراس" مشجعي انتر ميلان بعد خسارة الفريق أمام نادي ساسوولو (3-1) في الموسم الماضي.
&
وجاء في كتاب إيكاردي أنّه قال متحدثاً عن ألتراس الأنتر:""كم عددهم؟ 50، 100، 200؟ حسناً سجلّوا رسالتي ودعوهم يسمعوها، سأحضر 100 مجرماً من الأرجنتين لقتلهم في مكانهم، سنرى".
&
وطالب ألتراس نادي انتر ميلان بسحب شارة القيادة من إيكاردي الذي لم يعد بالنسبة لهم لا لاعباً ولا قائداً لفريقهم وأنه انتهى بالنسبة لهم وتساءلوا عن الخبرة التي يتمتع بها شاب في سن الـ 23 ليصدر كتاباً عن سيرته الذاتية.
&
ورد إيكاردي على مطالب جماهير إنتر ميلان بنشر صورة على حسابه الشخصي بموقع " إنستغرام " للتواصل الاجتماعي وعلّق عليها أن ما جاء في كتابه كان مجرد سرد لإحدى القصص التي عاشها وأنّ من توعدهم بالقتل هم مجموعة من مثيري الشغب الذين وجدهم أمام باب منزله وليسوا من أعضاء الألتراس.
&
لكن يبدو أنّ اعتذار ايكاردي و تبريراته لن تجدِ نفعاً تجاه إدارة فريق الأنتر، بحيث قال نائب رئيس النادي، خافيير زانيتي في تصريحات لشبكة "ميدياسيت" الإيطالية:" للأسف سنتخذ بعض الإجراءات، مشجعو إنتر هم العنصر الأكثر أهمية بالنسبة لنا، إنهم يكمّلوننا وعلينا احترامهم".
&
وأضاف أسطورة انتر ميلان موضحاً:"لا يمكننا تقبل مثل هذه التصرفات من شخص يعمل لمصلحة النادي، بعد نهاية المباراة (أمام كالياري) سنتحدث بهذا الأمر وسنرى ما سيحدث".
&
وفي رده &على سؤال حول ما إذا سيتم سحب شارة القيادة من إيكاردي، قال زانيتي: "سنتحدث عن ذلك لاحقًا، لكن المسألة لا تخص إيكاردي فقط، بل كل من يعمل في الإنتر، لم يتوقع أحداً مثل هذه الضجة خصوصاً وأننا نركز على أهداف مهمة، كان من الممكن أن نتجاهل ما حدث قبل هذه المباراة المهمة".
&
وختم بقوله :"لسوء الحظ فإن وسائل التواصل الاجتماعي يمكن أن تستخدم بشكل سلبي ويفرض علينا حماية النادي، كل شخص يعمل للنادي يجب أن يكون حذراً في استخدامه لتلك المواقع، بإمكانه أن يكتب ما يشاء عن حياته الشخصية دون تدمير صورة وتاريخ النادي".
&
ومن جهته، أكد بييرو أوزيليو، المدير الرياضي لنادي إنتر ميلان، أن إدارة الفريق &ستتخذ قرارها بشأن ماورو إيكاردي، يوم الإثنين ، حيث أوضح في تصريحات نقلها موقع "إف سي إنتر 1908"، قائلاً :" إن النادي سيحسم الجدل سواء باستمرار إيكاردي قائدا للفريق أو سحب شارة القيادة منه ".
&
يُشار أنّ جماهير &انتر ميلان قد اطلقت صيحات الاستهجان تجاه إيكاردي خلال مباراة الأحد، أمام نادي كاليري ، و التي انتهت بخسارة "النيرازوري " (1-2) و شهدت تضييع النجم الأرجنتيني لركلة جزاء.