تغيب النجم البرازيلي السابق رونالدينيو عن أول يوم عمل له مع ناديه السابق برشلونة الإسباني، وذلك من أجل الاستمتاع بوقته على الشاطئ.

ولم يحضر الساحر البرازيلي مباراة برشلونة التي فاز بها برباعية على ضيفه ديبورتيفو لاكارونيا يوم الأحد الماضي في الجولة الثامنة من الليغا الإسبانية، وذلك ضمن مهامه كسفير للنادي الكاتالوني.

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن المسؤولين في النادي الكاتالوني تفاجأوا من غياب رونالدينيو عن حضور مباراة الفريق أمام ديبورتيفو لاكارونيا، خصوصا وأن يوم المباراة كان أول يوم عمل للاعب الفريق السابق في منصبه الجديد مع برشلونة.

ولم يصدر أي تصريح سواء من برشلونة أو اللاعب عن سبب الغياب، لكن الساحر البرازيلي نشر عبر حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام" صورة ظهر من خلالها وهو يستمتع بوقته على أحد الشواطئ.

وكان برشلونة قد أعلن عن تعيين النجم البرازيلي سفيرا عالميا للنادي الشهر الماضي، وذلك بعد اجتماعه برئيس النادي الكاتالوني جوزيب ماريا بارتوميو، ومسيرين آخرين من الفريق.

جدير بالذكر أن رونالدينيو، البالغ من العمر 36 عاماً، كان قد لعب في صفوف نادي برشلونة لخمسة مواسم كاملة من 2003 إلى 2008، ولا يلعب لأي ناد حاليا بعد انتهاء عقده مع فلومينيسي البرازيلي في الصيف الماضي.

شاهد الصورة:

&