قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

على هامش مباراة برشلونة الإسباني وضيفه مانشستر سيتي الإنكليزي على ملعب كامب نو ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات في مسابقة دوري أبطال أوروبا، وجه مهاجم السيتزن مانويل نوليتو الشكر والعرفان إلى مدربه السابق لويس إنريكي على مساعدته خلال مسيرته الكروية وتطوره فنياً بشكل لافت.

وكان برشلونة قد حاول التعاقد مع نوليتو في فترة الانتقالات الشتوية من العام الماضي قبل أن يحاول مجدداً في الصيف الفائت غير أن إدارتي برشلونة وسيلتا فيغو لم تتوصلان إلى اتفاق نهائي فيما بينهما ليختار اللاعب الانتقال في نهاية الأمر إلى مانشستر سيتي والعمل تحت قيادة المدرب بيب غوارديولا.

وقال نوليتو إن لويس إنريكي ظهر في لحظة حاسمة خلال مسيرته الاحترافية موضحاً أنه كان مطالباً بأخذ خطوة إلى الأمام أو التراجع إلى الخلف.

وأضاف أنه كان ضمن صفوف الفريق الرديف لبرشلونة ثم سيلتا فيغو لافتاً إلى أن إنريكي راهن عليه ودعمه وجعله يرى كرة القدم من منظور مختلف ونجح في إقناعه بأنه يستطيع إقناعه.

وأشار إلى أن كان دائماً يلعب بوزن زائد في الملعب قبل أن يؤكد بأن إنريكي أقنعه بأنه إذا فقد بعض الوزن ما يعادل 10 كيلو غرامات فقط فإن سوف يصبح أفضل بكثير.

وأكمل أن مدربه السابق أصرّ على الأمر وكان حريصاً على متابعته كل يوم منوهاً أنه كان يحب الكعك والمياه الغازية بشدة لكنهم لا يصلحون لمهمنته.

واستطرد نوليتو في حديثه أنه كان يتدرب ويأكل ثم يتدرب ويأكل قبل أن يأتي الوقت الذي بحث فيه كالسمكة التي تأكل ذيلها حين تأكد تماماً بأن اللاعب الجيد يجب أن يكون نحيفاً ولائقاً.

ويتصدر برشلونة مجموعته الأوروبية برصيد 6 نقاط بفارق نقطتين عن مانشستر سيتي الذي حقق فوزاً كبيراً على بروسيا مونشنغلادباخ قبل السقوط في فخ التعادل في ملعب سلتيك الأسكلتندي.